أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. تقلبات الطقس ودمغة الذهب الجديدة بالصدارة.. بكاء حارس ساحل العاج بعد خطأ قاتل تسبب فى أغرب هدف بأمم أفريقيا.. وتطورات قضية رشوان توفيق مع ابنته أبرز ما يشغل الجمهور

الإثنين، 17 يناير 2022 04:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. تقلبات الطقس ودمغة الذهب الجديدة بالصدارة.. بكاء حارس ساحل العاج بعد خطأ قاتل تسبب فى أغرب هدف بأمم أفريقيا.. وتطورات قضية رشوان توفيق مع ابنته أبرز ما يشغل الجمهور رشوان توفيق
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الإثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

إعلان الطوارئ فى غرف عمليات المرور لمواجهة الأمطار المحتملة بالطرق السريعة

أعلنت الإدارة العامة للمرور حالة الطوارئ فى غرف العمليات والإغاثة، تحسبًا لسقوط أمطار أو تلقى البلاغات الناتجة عن سوء الأحوال الجوية على مدار الساعة، بعد توقعات الأرصاد الجوية بتقلبات الطقس خلال الأيام المقبلة.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور برئاسة اللواء مؤمن سعيد، مساعد الوزير للمرور، حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق.

كما تجرى مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أى كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أى معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

وقامت الإدارة العامة للمرور بتوفير ونشر عدد من سيارات الإغاثة المرورية جرى توزيعها على جميع أقسام الطرق، تقوم بمساعدة قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت، انخفاضا بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ، مائل للبرودة على شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

 وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت أمطارا خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة على شمال الوجه البحرى.

أسعار الذهب اليوم الاثنين 17يناير 2022.. وعيار 21 بـ795 جنيها للجرام

استقرت أسعار الذهب اليوم الاثنين بالسوق المصري، مستهل تعاملات الأسبوع بعد انتهاء الإجازة الأسبوعية لسوق الصاغة وتوقف التداول على الذهب في البورصات العالمية الأمر، أسعار الذهب شهدت عدة تغيرات بين الصعود والهبوط على مدار الأسبوع الماضي وذلك مع حركة صعود في التضخم الأمريكى، الأمر الذي رفع الطلب جزئيا على الملاذات الآمنة، وشهدنا الساعات القليلة الماضية قبل إغلاق البورصات العالمية حركة مستمر في سعر اونصة الذهب في البورصات العالمية، الأمر الذي انعكس على الذهب بمصر، وتغيرت أسعاره عدة مرات.

أسعار الذهب اليوم:عيار 24 سجل 908.5 جنيهات.
 
عيار 21 سجل 795 جنيها.
 
عيار 18 سجل 681.5 جنيه.
 
الجنيه الذهب 6360 جنيها.
 
أونصة الذهب 1817 دولارا.

بكاء حارس ساحل العاج بعد الخطأ القاتل والتسبب فى أغرب أهداف أمم أفريقيا

ظهرت علامات الندم والبكاء سريعاً على ملامح الإيفواري علي سانجاري، حارس مرمى ساحل العاج، بعدما تسبب بخطأ قاتل فى هدف التعادل لمنتخب سيراليون، فى الوقت بدل الضائع، ليحرم منتخب الأفيال من التأهل إلى ثمن نهائى كأس الأمم الأفريقية ويؤجل الحسم حتى الجولة الأخيرة، عندما يصطدم الأفيال بمحاربى الصحراء الجزائر حامل اللقب.

ساحل العاج ضد سيراليون 

وارتكب حارس كوت ديفوار خطأ قاتلا فى الوقت القاتل عندما حاول حارس ساحل العاج منع الكرة من الخروج لركنية لينتهي بها المطاف بشباكه وشعر الجميع بالحزن من أجل الحارس ،الذى  كان واضح الخطأ على ملامحه حيث ذرفت دموعه ويعتبر المتهم الرئيسي الأرضية السيئة لملعب المباراة كما هو الحال في كل أغلب ملاعب كاس الامم الافريقيه 2021 .

محامي رشوان توفيق: حالته النفسية سيئة ولا توجد مساع للصلح مع ابنته

قال هشام البغدادي محامي الفنان الكبير رشوان توفيق، إن حالة الفنان النفسية سيئة بسبب الصراع القضائى بينه وابنته، وانه مستاء لوصول الأمر لهذا الحد، وأنه لا يسعى للحصول على أحكام بقدر حرصه على عودة ابنته لحضنه مرة أخرى،وأضاف، إنه لا توجد مساع للصلح بينه وابنته، وأنها لم تتواصل معه.
 
وأضاف المحامي في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش جلسة اليوم، أن باقي الأسرة يتواصلون معه وعلاقتهم به جيدة.
 
وقررت الدائرة 3 مدني بمحكمة جنوب القاهرة اليوم الإثنين تأجيل دعوى آية رشوان توفيق ضد والدها الفنان رشوان توفيق، وشقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان لجلسة 24 يناير الجاري للاطلاع.
 
وحملت الدعوى رقم 3127 لسنة 2021، مدني جنوب، ضد كلٍ من: والدها رشوان توفيق، وشقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة