السمكة المفترسة أسنانها ممكن تقطع إيدك والكيلو منها بـ 100 جنيه.. لايف

الإثنين، 17 يناير 2022 03:00 م
السمكة المفترسة أسنانها ممكن تقطع إيدك والكيلو منها بـ 100 جنيه.. لايف اسماك البحر الأحمر بحلقة سمك الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع، اليوم الاثنين، لايف من حلقة أسماك الغردقة لرصد أنواع الأسماك المختلفة، وكذلك أسعارها بحلقة أسماك الغردقة، حيث شهدت الحلقة إقبالا كبيرا من السياح الأجانب والمواطنين المصريين على شراء الأسماك.

وقال قاسم عادل، أحد تجار الأسماك بالغردقة أن هناك رواجا فى حركة البيع والشراء بحلقة الغردقة رغم قلة الأسماك لسوء الطقس فى فصل الشتاء، والذى أدى إلى ارتفاع الاسعار مع قلة الاسماك، حيث وصل سعر المرجان الكبير 130 جنيه، بورى مزارع 50، بورى كبير 65، شعور خرمى 80 جنيها.

واضاف تاجر السمك بحلقة الغردقة أن سعر التونة 40 جنيها، الدنيس 110، القروص 110جنيهات، جمبرى اماراتى 150 والصغير 120، ابو شرارة 70، البياض 55 جنيها، والشعور الأصفر 110 جنيهات، كشر احمر 60، كلمارى 160 جنيها، استكوزا كبيرة 400، والصغيرة 150 جنيها.

من ناحية أخرى تم نقل حلقة السمك إلى حلقة مؤقته للبدأ فى أعمال التطوير فى الحلقة القديمة واضافة خدمات جديدة لها مثل اماكن حيث يتم تطويرها على أعلى مستوى وبكفاءة عالمية تناسب طبيعة المنطقة، حيث يقع سوق السمك بين مارينا الغردقة السياحى ومسجد الميناء الكبير.

كما سيتم انشاء منطقة خدمات كاملة بالحلقة حتى يتم توفير الخدمة كاملة للأهالى بالسوق من عمل محال بيع خضروات، إضافة إلى أفران للأسماك ومحال للتنظيف، وتزويده بكل الإمكانات والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى منطقة انتظار أمام جميع مداخل السوق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة