أكرم القصاص - علا الشافعي

إيفانكا ترامب تستمتع بالشمس فى إطلالة "كاجوال" بدلا من دعم والدها

الإثنين، 17 يناير 2022 03:00 م
إيفانكا ترامب تستمتع بالشمس فى إطلالة "كاجوال" بدلا من دعم والدها إيفانكا ترامب
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شوهدت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب و زوجها جاريد كوشنر وهما يغادران ميامي يوم الأحد الماضى، بعد يوم من استمتاع الزوجين وأطفالهما بأشعة الشمس في فلوريدا بدلاً من أن يذهبان لحضور التجمع الأول لدونالد ترامب خلال هذا العام في ولاية أريزونا، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

إيفانكا بنظارة شمسية وبلوزة سوداء

أطلت إيفانكا بنظارة شمسية داكنة وبلوزة سوداء وبنطلون جينز ضيق أزرق داكن وحذاء أسود يصل إلى الركبة، واختار جاريد، البالغ من العمر 40 عامًا، قميصًا رماديًا وسروالًا قصيرًا أزرق وحذاء رياضيًا أبيض، و شوهد الزوجان وهما يستعدان لمغادرة ميامي عبر مطار" Signature " الخاص، ولم تتضح وجهتهم ، لكن السترة المنتفخة التى كان يرتديها الزوج تشير إلى أن الزوجين ربما يتجهان إلى مدينة نيويورك التى  درجة حرارتها باردة خلال هذه الفترة.

وغادرت إيفانكا، البالغة من العمر 40 عامًا، ولاية صن شاين بعد أن تم إلتقاط بعض الصور لها وهي تستمتع بنزهة عائلية مع زوجها المطور العقاري، البالغ من العمر 41 عامًا، وأطفالهم وأصهارها في بلدة الشاطئ" Surfside "يوم السبت.

وكان والدها ، الرئيس السابق دونالد ترامب، منشغلًا في تنظيم أول تجمع حاشد له خلال هذا العام في ريف فلورنسا، أريزونا ، حيث مستمر في إدعائه بأن انتخابات 2020 سُرقت منه ودفع بنظرية مؤامرة مفادها أن مثيري الشغب في 6 يناير كانوا عملاء لمكتب التحقيقات الفيدرالي ".

وشوهد تشارلز كوشنر، الذي عفا عنه ترامب في عام 2020 بعد إدانته بارتكاب جرائم ضريبية والتلاعب بالشهود والمساهمات غير القانونية في الحملة الانتخابية، وهو يمسك بيد زوجته وهم يسيرون مع العائلة.

إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب
إيفانكا مع العائلة
إيفانكا مع العائلة
إيفانكا
إيفانكا
صورة أخرى لإيفانكا
صورة أخرى لإيفانكا
صورة أخرى
صورة أخرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة