أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر.. الحكومة تنفي منشورا منسوبا للصحة يحذر من الذهاب إلى المستشفيات

الإثنين، 17 يناير 2022 01:00 م
أخبار مصر.. الحكومة تنفي منشورا منسوبا للصحة يحذر من الذهاب إلى المستشفيات الحكومة تنفى منشور متداول منسوب للصحة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها مواصلة القوات المسلحة المصرية والسعودية تنفيذ فعاليات التدريب المصري السعودى المشترك "تبوك – 5"، والذى ينفذ على مدار عدة أيام بالمملكة العربية السعودية، ويشارك فيه وحدات من القوات الخاصة لكلا الجانبين، بالإضافة إلى عناصر من المشاة والمدرعات وعناصر دعم من الأسلحة التخصصية المختلفة.

 

الحكومة تنفى تحذير المواطنين بعدم الذهاب للمستشفيات حال الشعور بأعراض كورونا
 

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء أنه فى ضوء ما تم تداوله من منشوراً منسوباً لوزارة الصحة يحذر المواطنين بعدم الذهاب إلى المستشفيات حال الشعور بأعراض فيروس كورونا، وإرسال الوزارة فرق استجابة لإجراء الفحص المنزلي، تواصل المركز مع وزارة الصحة والسكان.

 

استمرار فعاليات التدريب المصرى السعودى المشترك "تبوك - 5" بالسعودية
 

واصلت القوات المسلحة المصرية والسعودية تنفيذ فعاليات التدريب المصري السعودى المشترك "تبوك – 5"، والذى ينفذ على مدار عدة أيام بالمملكة العربية السعودية، ويشارك فيه وحدات من القوات الخاصة لكلا الجانبين، بالإضافة إلى عناصر من المشاة والمدرعات وعناصر دعم من الأسلحة التخصصية المختلفة.

 

الأرصاد تحذر: كتلة هوائية باردة قادمة من أوروبا وانخفاض بالحرارة وثلوج بسيناء

 
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تأثر البلاد بكتلة هوائية باردة مصدرها جنوب وشرق أوروبا يصاحبها انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة وسوف تستمر معنا لعدة أيام أخرى، والفرصة مهيأة لتكون الثلوج على مرتفعات سيناء .
 
 

بدء تسليم 3240 وحدة سكنية بمشروع دار مصر فى القاهرة الجديدة 6 فبراير المقبل

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، سيبدأ يوم الأحد الموافق 6/2/2022، وحتى يوم الثلاثاء 11/10/2022، في تسليم 3240 وحدة سكنية من تسليمات مشروع «دار مصر» المرحلة التكميلية والمرحلة الثانية منطقة الأندلس كود (211 - 311 – 431) بمدينة القاهرة الجديدة.
 
 

تأجيل دعوى ضد رشوان توفيق فى بطلان قسمة شاليه رأس سدر لـ 24 يناير الجاري

قررت الدائرة 3 مدني بمحكمة جنوب القاهرة اليوم الإثنين تأجيل دعوى آية رشوان توفيق ضد والدها الفنان رشوان توفيق، وشقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان لجلسة 24 يناير الجاري للاطلاع.

 

التعليم تعلن مواصفات امتحان الكيمياء للصفين الأول والثانى الثانوى
 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، جدول مواصفات الورقة الامتحانية لامتحان مادة الكيمياء للصف الثانى الثانوى العام للعام الدراسي الجارى لاختبارات الفصل الدراسي الأول، موضحة أن المستويات المعرفية تمثل 40 % فهم و40% تطبيق والمستويات العليا 20%، توزع على الباب الأول والثانى باجمالى 12، و12 للتطبيق و6 مستويات عليا وتخصص لها 30 درجة.
 

القوى العاملة: دورات تدريبية بالمهن المطلوبة فى سوق العمل بكافة مراكز التدريب
 

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن العلاقة بين المسلمين والمسيحيين قائمة على الود، مؤكدا على مواجهة أي مغرضين يحاولون النيل من سلام الدولة ووحدتها.
 

لليوم الثانى.. توقف حركة الصيد بميناء بورسعيد بسبب نوة الفيضة الكبرى

 
توقف حركة الصيد بميناء بورسعيد بسبب نوة الفيضة الكبرى مما أدى الى إضطراب حالة البحر الأبيض المتوسط وارتفاع الأمواج من 3/4 متر وسقوط الأمطار، فضلاً عن الرياح الشديدة، التى أدت إلى عزوف الصيادين مغادرة الميناء حرصاً على سلامة، طاقم البحارة وتعرضهم للمخاطر التى قد تنجم من سوء الأحوال الجوية التى تتعرض لها البلاد.
 
 

مركز المعلومات يطلق تقريره الربع السنوى حول اﻟﺼﺎدرات اﻟﺴﻠﻌﻴﺔ ﻏﻴﺮ اﻟﺒﺘﺮوﻟﻴﺔ

 
أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء العدد الثالث من تقريره ربع السنوي بعنوان "الصادرات السلعية غير البترولية الربع الثالث 2021"، والذي يتناول خلاله نظرة عامة على هيكل الميزان التجاري المصري وأهم الشركاء التجاريين وتطور الصادرات السلعية غير البترولية.
 

«البدر» يزين السماء الليلة فى مشهد بديع وفرصة مثالية لرصد سطح القمر

 
يرصد بسماء مصر والوطن العربي، اليوم الإثنين، القمر البدر وسيكون مشاهدا طوال هذه الليلة الشتوية الباردة وهو أفضل توقيت خلال الشهر لرصد وتصوير الفوهات القمرية المشعة خلافا لبقية التضاريس. 
 

طلاب أولى ثانوى يؤدون امتحان المواد غير المضافة للمجموع باختبار الترم الأول

 
بدا صباح اليوم طلاب الصف الأول الثانوى العام أداء الامتحانات فى المواد غير المضافة للمجموع باختبارات الفصل الدراسي الأول، وسط إجراءات احترازية ووقائية، كما شددت المدارس على الطلاب بالابتعاد عن الغش وعدم تصوير أسئلة امتحان حتى لا يتعرض اى طالب لعقوبة إلغاء الامتحان.
 
 

فايزر: كورونا مستمر لسنوات.. وعمليات الإغلاق تنتهى بعد الموجة الحالية

توقعت شركة فايزر الأمريكية لصناعة الدواء المنتجة للقاح "فايزر - بيونتك" المضاد لفيروس كورونا، استمرار الفيروس لسنوات، لكن عادت وأكدت أن عمليات الإغلاق ستنتهي بعد الموجة الحالية، جاء ذلك نقلا عن قناة العربية.
 
 

الصحة: توسيع آفاق التعاون بين مصر والسويد فى مجال إنتاج المستحضرات الحيوية

 
استقبل الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، سفير دولة السويد لدى مصر "هوكان إيمسجورد"، مساء أمس الأحد، بديوان عام وزارة الصحة، لبحث تعزيز سبل التعاون بين مصر والسويد في القطاع الصحي.
 
 

انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار على كافة الأنحاء تمتد للقاهرة والصغرى 9 درجات

 
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الاثنين، انخفاض بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و شمال الصعيد ، مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ، مائل للبرودة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء .
 
 

التموين: مخزون زيت الطعام يكفى 6 أشهر.. وتوافر اللحوم والدواجن والأسماك

 
أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن مخزون زيت الطعام يكفى احتياجات المواطنين لفترات طويلة حيث يصل المخزون حاليا إلى 6.2 أشهر ، كما يوجد كميات كبيرة من كافة السلع الغذائية وكذلك من منتجات اللحوم والدواجن والأسماك ، ويتم طرحها للمواطنين فى منافذ المجمعات الاستهلاكية أول بأول .
 
 

الخميس.. آخر موعد لتلقى طلبات مسابقة الأم المثالية لعام 2022

 
تستمر وزارة التضامن الاجتماعى فى تلقى طلبات التقدم لمسابقة الأم المثالية 2022 بجميع مديريات التضامن الاجتماعى على مستوى كل محافظات الجمهورية، حتى آخر موعد يوم الخميس المقبل.
 

مستوطنون إسرائيليون يقتحمون ساحات الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال

اقتحم مستوطنون إسرائيليون، اليوم الاثنين، المسجد الأقصى المبارك، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة