أكرم القصاص - علا الشافعي

لوائح الكاف وراء جلوس الحضرى فى المدرجات أثناء مباراة مصر وغينيا بيساو

الأحد، 16 يناير 2022 01:29 م
لوائح الكاف وراء جلوس الحضرى فى المدرجات أثناء مباراة مصر وغينيا بيساو عصام الحضرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، الخاصة ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، فى جلوس عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر فى المدرجات فى مباراة أمس بين المنتخب الوطنى وغينيا بيساو فى الجولة الثانية بالدور الأول ببطولة أمم أفريقيا.

وتنص اللوائح على أن يجلس 8 أفراد فقط من كل جهاز فنى وإدارى وطبى لكل منتخب فى البطولة داخل الملعب، على أن يتواجد الباقون فى المدرجات، وهو ما دفع الحضرى للتواجد فى المدرجات أمس.

بينما تواجد فى الملعب كل من كارلوس كيروش المدير الفنى ومساعده روجير وضياء السيد المدرب العام ومحمد شوقى المدرب المساعد ووائل جمعة مدير المنتخب وطبيب المنتخب واثنين مساعدين.

على صعيد مختلف، أكد عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر أن ابنته ليس لها علاقة بالخناقة التى وقعت بين فرد أمن وشابين مؤخرا فى الشيخ زايد.

وقال الحضرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن ابنته شدوى كانت فى إحدى الصيدليات وعندما خرجت وجدت السيارة الخاصة بها قد تحطمت، ما دفعها لتحرير محضر إثبات حالة، موضحاً أن ابنته كانت بصحبة خطيبها.

وأضاف السد العالى، أن ابنته حررت محضر إثبات حالة وليست مدانة فى أى شىء متسائلا، "لماذا لم تستدع النيابة ابنتى لسماع أقوالها لو كانت طرفاً فى الأزمة المثارة مؤخراً فى وسائل الإعلام؟".

وكشف الحضرى أن ابنته ستتنازل عن المحضر الذى حررته مؤخرا ضد فرد الأمن، ليسدل الستار على هذه الواقعة، مشيرا إلى أنه فوجئ بالكثير من الشائعات والاجتهادات التى أثيرت وأخذ الأمر أكثر من حجمه.

فى السياق ذاته، أعلن أشرف عبد العزيز محامى عصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر لكرة القدم وأسرته، عن تفاصيل ما أثير بخصوص ما يتم تداوله فى مواقع التواصل الاجتماعي، حول إصابة شدوى عصام الحضرى بسبب مشاجرة مع موظف أمن بكمباوند بمدينة الشيخ زايد، حيث أكد أن هذا الحديث عار تماماً من الصحة.

وأكد عبد العزيز أن شدوى عصام الحضرى لم تتدخل فى المشاجرة من قريب أو بعيد، وأنها كانت موجودة بالمصادفة فى صيدلية، وسيارتها بمكان المشاجرة، مما أدى لتحطيمها، وعلى إثر ذلك حررت فقط محضر إتلاف لسيارتها، لذا وجب التنبيه بالتحقق دائماً من دقة الخبر من مصدرها واحترام الحق فى الخصوصية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة