أكرم القصاص - علا الشافعي

روما يتقدم على كالياري بلدغة أوليفيرا فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو

الأحد، 16 يناير 2022 08:08 م
روما يتقدم على كالياري بلدغة أوليفيرا فى الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو نادي روما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادي روما فى التقدم بنتيجة 1-0 أمام ضيفه كالياري فى المباراة المقامة حالياً على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

جاء هدف الشوط الأول من ضربة جزاء سجلها اللاعب سيرجيو أوليفيرا المنضم حديثاً لفريق العاصمة الإيطالية خلال فترة الانتقالات الشتوية.

دخل روما المباراة وهو في المركز السابع بنفس الرصيد 32 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 35 هدفاً وتلقي 28.

في سياق متصل، كشفت تقارير بريطانية اقتراب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي من قيادة ايفرتون خلفاً للمدرب المقال رافا بينيتيز.

وقالت صحيفة "ديلي تليجراف"، إن نادى إيفرتون عرض على مورينيو تولى المسئولية ليكون المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

ويبحث نادي إيفرتون عن المدرب السادس خلال السنوات الثلاث الماضية وهو الأمر الذي يعبر عن حال الفريق خلال الفترة الحالية.

ومن بين المرشحين لخلافة بينيتيز، سيكون هناك أيضًا باولو فونسيكا، وهو مدرب سابق آخر في فريق روما وكان مرتبطًا بالفعل مع توتنهام هوتسبير.
 
وتشمل الخيارات الأخرى العودة المحتملة إلى إيفرتون للمدرب البلجيكي روبرتو مارتينيز، أو دنكان فيرجسون أو ماركو سيلفا.

وأعلن إيفرتون الإنجليزي الأحد، إقالة المدير الفني الإسباني رافائيل بينيتيز من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج، بعد تولية المسئولية فى نهاية شهر يونيو الماضى، خلفا للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة