أكرم القصاص - علا الشافعي

ديمبيلي يوجه رسالة حاسمة لإدارة برشلونة بشأن التجديد

الأحد، 16 يناير 2022 01:24 م
ديمبيلي يوجه رسالة حاسمة لإدارة برشلونة بشأن التجديد ديمبيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الفرنسى عثمان ديمبيلى، جناح فريق برشلونة الإسباني، مستقبله بشكل نهائى مع البارسا، بعد مشوار طويل من المفاوضات لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2022.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن عثمان ديمبيلى جناح برشلونة أخطر إدارة البارسا بأنه لن يجدد عقده، فى قرار نهائى منه، لعدم موافقته على اقتراح النادى المادى.

وأضافت الصحيفة أن الفرنسى عثمان ديمبيلى لا يرغب فى الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويريد الانتظار حتى 30 يونيو المقبل للخروج مجاناً، وهو ما يرفضه النادى الكتالوني، حيث يسعى لبيعه فى يناير للاستفادة منه ماديًا.

وأشارت إلى أن الجناح الفرنسى يرى أنه يستحق عقداً مناسباً لإمكانياته الفنية من برشلونة، فى خطوة التجديد لا سيما أنه يملك عدداً من العروض المميزة من عمالقة أوروبا.

وأشارت إلى أن عثمان ديمبيلى طلب من إدارة برشلونة مبلغ 200 مليون يورو نظير تمديد عقده لمدة 5 مواسم مقبلة مع منحه 20 مليون يورو عمولة لوكيله و20 مليونا إضافية للاعب، وهو ما لا يتوافر داخل خزينة نادى برشلونة خلال الوقت الحالية، بسبب الأزمة الإقتصادية التى يعيشها الفريق الكتالوني.

وبالرغم من رفض ديمبيلى عرض برشلونة لتجديد عقده، إلا أنه يحظى بثقة تشافى هيرنانديز مدرب البارسا وهو ما ظهر فى كلاسيكو ريال مدريد بنصف نهائى السوبر الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة