أكرم القصاص - علا الشافعي

جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد نهاية الجولة الثانية.. الجزائر يتذيل

الأحد، 16 يناير 2022 11:59 م
جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد نهاية الجولة الثانية.. الجزائر يتذيل منتخب الجزائر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الإفريقية مساء الأحد والتي شهدت كبرى المفاجآت بعد سقوط منتخب الجزائر بطل النسخة الأخيرة من المسابقة القارية أمام غينيا الاستوائية بنتيجة 1-0، بالإضافة الى اقتناص سيراليون تعادل إيجابي مثير من منتخب كوت ديفوار.

وتصدر منتخب كوت ديفوار جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعدما انتزع فوزا غاليا بهدف نظيف على غينيا الاستوائية في الجولة الأولى، ثم تعادل مع منتخب سيراليون بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهم الأحد.

ووصل منتخب كوت ديفوار الى النقطة الرابعة في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة جمعها من فوز وتعادل وتسجيل 3 أهداف وتلقيه هدفين.

فيما جاء منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعدما حصد أغلى 3 نقاط من الجزائر بنتيجة 1-0 حيث سجل هدفاً وتلقى مثله خلال فعاليات المسابقة.

وفي المركز الثالث تواجد منتخب سيراليون برصيد نقطتين جمعهما من التعادل في المباراتين اللتين خاضهما أمام الجزائر وكوت ديفوار على التوالي.

وتذيل منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل مع سيراليون في الجولة الأولى والخسارة أمام غينيا الاستوائية.

جدول ترتيب المجموعة الخامسة
جدول ترتيب المجموعة الخامسة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة