أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافي يتهم ديمبيلي بخيانة برشلونة بعد رفض تجديد عقده

الأحد، 16 يناير 2022 05:26 م
تشافي يتهم ديمبيلي بخيانة برشلونة بعد رفض تجديد عقده ديمبيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، عن شعوره بالإحباط من الفرنسي عثمان ديمبيلي بعد رفض تجديد عقده مع البارسا اليوم الأحد. وينتهي عقد عثمان ديمبيلي مع برشلونة فى يونيو 2022، وأخطر إدارة البارسا بعدم التجديد لرفضه المقترح المادى المعروض من جانب الفريق الكتالوني.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تشافي تلقى صدمة كبيرة بعد رفض ديمبيلي مقترح برشلونة النهائي لتجديد عقده، ليتهم مدرب البارسا اللاعب بالخيانة ووكيله موسي سيسوكو بتحريضه على الرحيل من البلوجرانا.

وأضافت الصحيفة أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة لا يفكر في وضع عثمان ديمبيلي على المدرجات أو تجميده داخل الفريق، لكنه يعتمد عليه بشكل أساسي وهو ما ظهر فى كلاسيكو ريال مدريد بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، رغم الخسارة 2-3، فيري من الأفضل رحيله بشكل نهائي في يناير للاستفادة من أموال رحيله بدلا من خروجه مجانا عقب نهاية الموسم.

وتصف إدارة برشلونة ما فعله عثمان ديمبيلي ووكيل أعماله بقلة احترام للنادى بسبب المماطلة أولا فى الرد على العرض، وثانيا بسبب المطالب المالية التى وصلت لـ200 مليون يورو نظير تجديد عقده لخمسة مواسم مع الفريق، بالإضافة إلى 40 مليون عمولات ومكافآت انتقال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة