أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الجونة فى كأس الرابطة

الأحد، 16 يناير 2022 03:00 ص
المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الجونة فى كأس الرابطة المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق المقاولون العرب، بقيادة محمد عودة مدرب الفريق، معسكراً مغلقاً اليوم بالجبل الأخضر، استعداداً لمواجهة الجونة غداً الاثنين، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين بمنافسات الجولة الثانية ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

وحرص محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين من أجل تصحيح بعض الأخطاء التي وقعت في مباراة البنك الأهلي لتداركها خلال المرحلة المقبلة وتفادي وقوعها مجددا في مباراة الجونة.

ومنح عودة الأولوية للاعبي قطاع الناشئين في المشاركة مع الفريق الأول، خاصة فى ظل الإصابات الكثيرة التي عصفت باللاعبين الأساسيين والتي بلغت 11 إصابة من أبرز نجوم الفريق الأول.

ويعاني محمد عودة من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن صفوف المقاولون، أبرزهم محمود ابوالسعود وكريم مصطفى وعمر بسام ومحمد حمدى زكى ولويس إدوارد وفاروقا كابوري وأمير عابد وخالد الحسينى ومحمد سالم واوكلى ومحمد مجلى.
 
وحقق المقاولون العرب، بقيادة مدربه الجديد محمد عودة، فوزاً ثميناً على منافسه البنك الأهلي في الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، بهدف نظيف سجله محمد طلعت لاعب المقاولون في الدقيقة 12 من عمر اللقاء.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة