الحرارة تصل صفر الليلة في بعض المدن.. تفاصيل حالة الطقس.. فيديو

الأحد، 16 يناير 2022 01:16 م
الحرارة تصل صفر الليلة في بعض المدن.. تفاصيل حالة الطقس.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع حول حالة الطقس
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، إن هناك انخفاضات ملحوظة فى درجات الحرارة، وخلال الأسبوع الجارى هناك ظواهر جوية متقلبة حيث تتساقط الأمطار على مناطق متفرقة من البلاد.

وأضاف خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع عن حالة الطقس، هناك بعض المدن تصل فيها درجات الحرارة إلى تحت الصفر منها مدينة سانت كاترين، حيث يتوقع تساقط الثلوج على المناطق الجبلية فيها.

وتابع الدكتور محمود شاهين، فيما يتعلق بالأمطار شاهدنا مع نهاية الأسبوع الماضى ، أمطار متفرقة ، يومى الجمعة والسبت على عدة محافظات من بينها القاهرة، ومتوقع استمرار أمطار متوسطة على السواحل الشمالية ومناطق من مدن القناة ، بينما تنخفض فرص سقوط الأمطار يوم الثلاثاء المقبل ، على أن تعاود مرة أخرى على القاهرة والصعيد يوم الأربعاء.

أما عن الشبورة ، قال الدكتور شاهين، مع وجود التقلبات الجوية ووجود منخفض جوى ، فإن ذلك يقلل من فرص تكون الشبورة الكثيفة التي تظهر مع استقرار الجو ، بالتالى فإن الشبورة هذا الأسبوع خفيفة وغير مؤثرة على الطرق.  

وأشارت التغطية إلى درجات الحرارة، اليوم الأحد ،  القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 9 درجات، والإسكندرية العظمى 16 درجة والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 9 درجات، وسوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 7 درجات، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 7 درجات، وأسوان العظمى 17 درجة والصغرى 8 درجات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة