أكرم القصاص - علا الشافعي

إقالة مدرب ألتاى التركى وتكليف مساعده بالمهمة لنهاية الموسم

الأحد، 16 يناير 2022 11:28 ص
إقالة مدرب ألتاى التركى وتكليف مساعده بالمهمة لنهاية الموسم لتاى التركى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فريق ألتاى إزمير التركى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد ياسر ريان، إقالة مدربه مصطفى دنيزلي بسبب سوء النتائج قبل ساعات من مواجهة أمام ألانيا سبور، اليوم، الأحد ضمن مواجهات الجولة 21 من منافسات الدورى التركى.

وأكد ألتاى إزمير أنه قام بتعين مساعده البرازيلي ميرت نوبري، خلفا له حتى نهاية الموسم بعدما تسبب مصطفى دنيزلي فى تراجع النتائج وهبوط الفريق في المراكز الأخيرة فى ترتيب الدوري الممتاز .

ويعيش فريق ألتاى إزمير فترات صعبة للغاية حيث لم ينجح فى حصد سوى 18 نقطة فقط من أجمالى 20 مباراة يحتل آلتاى سبور المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري التركي ، بينما يحتل الضيوف  ألانيا سبور المركز الحادى عشر برصيد 29 نقطة.

وجاء في بيان النادي "فريقنا المحترف لكرة القدم سيواصل عمله في بقية الدوري الممتاز تحت إدارة المدرب ميرت نوبري الذي يعرف الدوري ولاعبينا بشكل أفضل منذ بداية الدوري الموسم " .

وأضاف البيان :"بعد وداعا لمصطفى دنيزلي ، كان ميرت نوبري هو القرار الأخير لفريق الأسود والأبيض ، الذي لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع جاجداش أتان ويالتشين كوشوكافاك لمنصب المدرب.

وواصل البيان :" المدرب ميرت نوبري ، الذي يعرف فريق الأسود والأبيض عن كثب ، سيخوض امتحانه الأول في مباراة الانيا سبور التي ستلعب على أرض الوطن اليوم ، المدرب البرازيلي المولد ، الذي بدأ العمل مع مصطفى دنيزلي الموسم الماضي .

وينتظر الدولى المصري أحمد ياسر ريان، مهاجم ألتاى إزمير التركى، قيادة فريقه أمام ألانيا سبور، اليوم، الأحد ضمن مواجهات الجولة 21 من منافسات الدورى التركى .

ويستضيف ألتاى إزمير، بقيادة أحمد ياسر ريان، نظيره ألانيا سبور على ملعب السنجاك مصطفى دينزلى في الساعة  12.30 ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويحتل ألتاى إزمير، المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد  18 نقطة فقط من أجمالى 20 مباراة يح، بينما يحتل الضيوف  ألانيا سبور المركز الحادى عشر برصيد 29 نقطة.

2
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة