أكرم القصاص - علا الشافعي

إحدى خريجات الدفعة الثالثة للبرنامج الرئاسي: منتدى شباب العالم دفعنا لتبادل الخبرات

الأحد، 16 يناير 2022 06:45 م
إحدى خريجات الدفعة الثالثة للبرنامج الرئاسي: منتدى شباب العالم دفعنا لتبادل الخبرات منتدى شباب العالم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة زينب فيصل، إحدى خريجات الدفعة الثالثة للبرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة، إن منتدى شباب العالم الذى عقد في مدينة شرم الشيخ، هو فكرة خرجت من الأكاديمية الوطنية للتدريب لتبادل الأفكار والخبرات بين الشباب من جميع أنحاء العالم.

وأضافت إحدى خريجات الدفعة الثالثة للبرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة، في تصريحات لبرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، أن المنتدى ساعدنا على تبادل أفكارنا مع بعض كى نخرج بقرارات جديدة، موضحة أنها استفادت كثيرا من البرنامج الرئاسي في تطوير مهارات القيادة لديها.

وتابعت إحدى خريجات الدفعة الثالثة للبرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة،: وصلت لدرجة أستاذ في الجامعة وأنا في سن صغير، وبالنسبة لتولى مسئولية لابد أن أطور نفسى واشتغل عليها، ولم أجد أفضل من البرنامج الرئاسى للتأهيل، والذى يقبل الشباب من سن 30 إلى 45 سنة ، وساهم في تطوير من مهارات القيادة ، والتقديم عبر الإنترنت.

وقالت إحدى خريجات الدفعة الثالثة للبرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة، إن المرحلة الخاصة بالقبول في الأكاديمية تكون صعبة ومن يجتاز الاختبارات أقل من 1 %، حيث تقدم 8000 شخص وتم قول 64 فقط .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة