أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 16 يناير 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 16 / 1 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، والتى يأتى على رأسها مغادرة منتخب مصر مدينة جارو، متجها إلى ياوندى، استعدادا لمواجهة السودان في الجولة الثالثة في منافسات دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا التي تقام بالكاميرون.

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الموافقة على احتراف مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الكروى الأول لنادى التعاون السعودى، لمدة 3 سنوات مقبلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى.
 
عبد الفتاح يوضح حقيقة انسحاب منتخبي مصر والمغرب من أمم أفريقيا بسبب تونس
 
كشف عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، حقيقة انسحاب منتخبى مصر والمغرب من بطولة أفريقيا بسبب منتخب تونس.
 

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر أن تقام غدا الاثنين في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الرابطة.

غادر منتخب مصر مدينة جارو، متجها إلى ياوندى، استعدادا لمواجهة السودان في الجولة الثالثة في منافسات دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا التي تقام بالكاميرون.

المصرى يتعادل مع الاتحاد السكندرى 2/2 بكأس الرابطة
 

تعادل المصرى والاتحاد السكندرى 2/2 في المباراة التي جرت بينهما في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكأس الرابطة، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة، يرتفع بها رصيد زعيم الثغر إلى 4 نقاط في المركز الثانى للمجموعة، بينما يحصد أبناء بورسعيد أولى النقاط.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادى الزمالك القائمة المشاركة فى كأس العالم للأندية والتى تقام فى مصر. حيث يلتقي الزمالك مع سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا فى نصف نهائى البطولة، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 11 فبراير المقبل فى السابعة مساءً.
 
 
يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة خاصة مع مويرا زوجة ووكيل أعمال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية لمناقشة ملف تجديد عقد المدير الفني.
 
وشهدت الفترة الماضية خلافا بين الأهلي وموسيماني بشأن بنود تجديد العقد، حيث طلب المدير الفني راتبا ماليا أكبر من إمكانيات الأهلي المالية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة