أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة تكشف سر تعاقد هاتاي سبور التركي مع كهربا

السبت، 15 يناير 2022 04:54 م
صحيفة تكشف سر تعاقد هاتاي سبور التركي مع كهربا محمود كهربا،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الجميع الظهور الأول لمحمود عبد المنعم كهربا فى الدورى التركى غدا، الأحد، عندما يستقبل فريقه هاتاي سبور نظيره جالاتا سراى، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم الفريق، والذى يغيب عن المباراة لمشاركته مع منتخب مصر فى كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وكشفت صحيفة تركية السبب الحقيقي لتعاقد هاتاي سبور مع كهربا قبل الظهور الأول المرتقب. وزعمت صحيفة "فوتو سبور" التركية، أن هاتاي سبور لجأ للتعاقد مع كهربا بسبب فشله فى استعادة مهاجمه السابق ولاعب العربى القطرى الحالي ومنتخب الجابون آرون بوبندزا.

وسجل بوبندزا مع هاتاي سبور في الموسم الماضي 22 هدفًا في 36 مباراة في الدوري التركي، لكنه رحل إلى العربي القطري في الصيف الماضي.
 
وطلب بوبندزا من هاتاي سبور الحصول على راتب سنوي قيمته مليون يورو، وانقطعت المفاوضات بين الطرفين، مع العلم أن نادي العربي القطري يرغب في التخلص منه على سبيل الإعارة في يناير.

ويحتل فريق هاتاي سبور المركز السابع برصيد 32 نقطة، فيما يقبع جالاتا سراي في المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد 27 نقطة.

وأعلن نادي هاتاي سبور التركي ضم النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا الى صفوفه بشكل رسمي قادماً من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع أحقية الشراء.

وكتب النادي التركي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "مرحبا بك كهربا في هاتاي سبور" مصحوباً بصورة للاعب وهو يرتدي تيشيرت الفريق.

ومن المقرر أن يرتدي محمود كهربا الرقم 9 مع نادي هاتاي سبور التركي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة