رئيس جامعة الأقصر يكشف تفاصيل بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول.. فيديو لايف

السبت، 15 يناير 2022 12:27 م
رئيس جامعة الأقصر يكشف تفاصيل بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول.. فيديو لايف الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا مع الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، مع انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات الجامعة المختلفة.
 
وأكد رئيس جامعة الأقصر، أنه انطلقت اليوم السبت، امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول بجامعة الأقصر، والتي من المقرر أن تستمر لمدة ثلاثة أسابيع، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة. 
 
وشدد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، على أنه لن يسمح  للطلاب غير الحاصلين على لقاح كورونا من دخول الامتحانات، مؤكدا أن الجامعة أنهت تطعيم طلاب الكليات بلقاح كورونا ما بين الجرعة الأولى والجرعتين، بالإضافة إلى تطعيم أعضاء هيئة التدريس.
 
 
وأضاف رئيس جامعة الأقصر، أنه يتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا خلال الامتحانات، وذلك بداية من التشديد على ارتداء الكمامة الطبية ومراعاة التباعد الاجتماعى بين الطلاب بالإضافة إلى توزيعهم على فترات.
 
وكان الدكتور محمد محجوب، قال إن الجامعة استعدت مبكرًا بخطة شاملة لعقد الامتحانات، حيث وجه عمداء الكليات بضرورة إعلان جداول الامتحانات بالكليات وتوقيتاتها وأماكنها قبل بدء الامتحانات بأسبوعين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة