أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون يفسخ تعاقده مع أسامة الرمضانى بالتراضى

السبت، 15 يناير 2022 04:08 م
المقاولون يفسخ تعاقده مع أسامة الرمضانى بالتراضى أسامة الرمضاني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع كرة القدم، فسخ التعاقد مع التونسي أسامة الرمضاني لاعب المقاولون، وقال عادل في تصريحات لـ "اليوم السابع"، إنه تم فسخ التعاقد مع اللاعب التونسي بالتراضي بين الطرفين.

ومنح محمد عودة، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، فرصة ذهبية لقطاع الناشئين بقلعة الجبل الأخضر، بعدما تولى الإدارة الفنية مؤخرًا للفريق خلفًا لعماد النحاس، بعد تقدم الأخير باستقالته لتراجع النتائج.

ومنح عودة الأولوية للاعبي قطاع الناشئين للمشاركة مع الفريق الأول، خاصة في ظل الإصابات الكثيرة التى عصفت باللاعبين الأساسيين والتي بلغت 11 إصابة من أبرز نجوم الفريق الأول.

ويعاني محمد عودة من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن صفوف المقاولون، أبرزهم محمود ابوالسعود وكريم مصطفى وعمر بسام ومحمد حمدى زكى ولويس إدوارد وفاروقا كابوري وأمير عابد وخالد الحسينى ومحمد سالم واوكلى ومحمد مجلى.
 
وحقق المقاولون العرب، بقيادة مدربه الجديد محمد عودة، فوزاً ثميناً على منافسه البنك الأهلي في الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، بهدف نظيف سجله محمد طلعت لاعب المقاولون في الدقيقة 12 من عمر اللقاء.
 
ويستعد المقاولون لمواجهة الجونة يوم الإثنين المقبل، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بمنافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية بمنافسات كأس رابطة الأندية المصرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة