أكرم القصاص - علا الشافعي

ممثل المجلس الأمريكى لاعتماد التعليم لـ"اليوم السابع": شرفت بتقديم شهادة اعتماد الأكاديمية الوطنية للرئيس السيسى.."ريس هيلفر": سررت بجهود الأكاديمية لتعزيز جودة التعليم لدعم الجيل القادم من القادة بمصر والمنطقة

الجمعة، 14 يناير 2022 10:00 م
ممثل المجلس الأمريكى لاعتماد التعليم لـ"اليوم السابع": شرفت بتقديم شهادة اعتماد الأكاديمية الوطنية للرئيس السيسى.."ريس هيلفر": سررت بجهود الأكاديمية لتعزيز جودة التعليم لدعم الجيل القادم من القادة بمصر والمنطقة ريس هيلفر - رئيس المجلس الأمريكى لاعتماد التعليم والتدريب
شرم الشيخ - رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ريس هيلفر ممثل المجلس الأمريكى لاعتماد التعليم المستمر والتدريب والذى قدم أمس شهادة اعتماد الأكاديمية الوطنية للتدريب للرئيس عبد الفتاح السيسى إنها المرة الأولى التى يزور فيها مصر، مؤكدا أنه "شرف عظيم" أن يقدم الشهادة للرئيس المصرى فى منتدى شباب العالم.

ريس هيلفر اثناء الكلمة
ريس هيلفر اثناء الكلمة

 

وأضاف فى حوار خاص لـ"اليوم السابع" أنه لم يكن يعرف الكثير عن منتدى شباب العالم قبل وصوله " لكنني تأثرت كثيرًا ليس فقط بالبرنامج الثرى ، ولكن أيضًا بمدى ضخامة الفعالية. لم أكن أعتقد أنه من الممكن تنفيذ مثل هذا الحدث مع العديد من المشاركين ، أثناء الوباء. لقد سررت للغاية عندما علمت أن الأكاديمية الوطنية للتدريب تبذل الكثير من الجهد في تعزيز جودة التعليم كجزء من جهد أوسع لدعم الشباب ، الجيل القادم من القادة ، في مصر والمنطقة."

وأضاف قائلا "كان من المثير للإعجاب أيضًا أن نرى كيف يتم تنسيق هذه الجهود (تنظيم المنتدى) ودعمها دوليًا ، من قبل الحكومات والمنظمات مثل الأمم المتحدة والعديد من المنظمات الأخرى. إنه جهد ضخم ، لن يفيد فقط الشباب في مصر ولكن في العديد من البلدان."

ريس هيلفر
ريس هيلفر

 

وتابع قائلا "بصفتي أكاديميًا ومعلمًا ، أريد أن يفهم الشباب أهمية جودة التعليم، تعليم هادف ومستمر يدرب المشاركين على مهارات هادفة يمكنهم تطبيقها في سوق العمل المحلي. أريد أيضًا أن أشجع الشباب على أن يصبحوا معلمين لأسرهم وأقرانهم ومجتمعاتهم المحلية. كما قال نيلسون مانديلا: التعليم هو أقوى أداة يمكننا استخدامها لتغيير العالم. الشباب المتعلم يغير العالم ، واحدًا تلو الآخر. هذا يمنحني الأمل في مستقبل أفضل في جميع أنحاء العالم."

وحول رسالته من منتدى شباب العالم قال هيلفر " أنا متحمس جدًا للموضوع. كانت هناك العديد من لحظات "الشعور بالرضا" في المؤتمر ، بما في ذلك الحفل الختامي. ويجب أن ننتقل إلى الخطوة التالية وننفذ الإجراءات. يحتاج الشباب إلى أن يكونوا استباقيين ، ونأمل أن يأخذوا هذه الرسالة إلى الوطن ويبدأوا في إجراء تغييرات صغيرة ، والتي ستؤدي إلى أشياء أكبر."

وبسؤاله عما إذا كان يعتقد أن الحكومة نجحت فى دعم فكرة جودة التعليم، قال ريس هيلفر"بالطبع ، تتحمل الحكومة مسئولية (وفرصة) هائلة لدعم المشاريع المختلفة. سأستمر في مراقبة التقدم وسأكون من دواعي سروري أن أعود ونرى ما حققناه. "

ريس هيلفر يسلم شهادة الاعتماد للرئيس السيسى
ريس هيلفر يسلم شهادة الاعتماد للرئيس السيسى

 

وأكد أنه مهتم بصفته حاضرًا لأول مرة ، أن يعرف الكثير عن الغرض والجهود التي أدت إلى هذه الفعالية – منتدى الشباب- في المقام الأول."

وأكد أن الأكاديمية الوطنية للتدريب هي مؤسسة تعليمية وإحدى الجهات المنظمة للمنتدى وعلى هذا النحو ، أعتقد بالتأكيد أن التعليم مدعوم من قبل الحدث. كما كان من الرائع رؤية مستوى رعاية الشركات الذي تم تحقيقه."

وأكد أنه كبير مسئولي الابتكار في ACCET مجلس اعتماد التعليم والتدريب المستمر في واشنطن العاصمة، قائلا "نحن نعتمد المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء العالم. لقد قبلنا مؤخرًا الأكاديمية الوطنية للتدريب للاعتماد الأولي ، وقد دعوني للحضور إلى منتدى شباب العالم لتقديم شهادة الاعتماد إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي. بالطبع ، كان شرفًا عظيمًا أن أفعل ذلك بالأمس. كنت قد وصلت في نهاية الأسبوع الماضي وحضرت عدة جلسات خلال الأسبوع."









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة