أكرم القصاص - علا الشافعي

لقطات جديدة مشوقة من الموسم الرابع لسلسلة Ozark .. فيديو

الخميس، 13 يناير 2022 12:00 م
لقطات جديدة مشوقة من الموسم الرابع لسلسلة Ozark .. فيديو Ozark
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة نيتفلكس عن تريلر ترويجى جديد للموسم الرابع من سلسلة  Ozark، الذى سيطرح في 21 يناير الجارى، على أن يتكون من 14 حلقة، التي ستصل مدتها إلى حوالى ساعة.

وتدورأحداث المسلسل حول مارتى بيرد، الذى يجسد شخصيته جيسون بيتمان، وهو محاسب مالى ينقل عائلته من شيكاجو إلى منتجع صيفى فى أوزاركس، بصحبة زوجته "ويندي" وطفليهما، ويخوض مارتى الكثيرمن العقبات بعد الخطأ الذى حدث فى إحدى عمليات غسيل الأموال المتورط فيها.

مسلسل Ozrak من بطولة جيسون باتيمان، لورا ليني، جوليا جارنر، صوفيا هوبليتس، سكايلر جيرتنر، جيسون بتلر هارنر، بيتر مولان، ليزا إيمري، جوردانا سبيرو، كارسون هولمز، تشارلي طحان، كيفن جونسون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يصل فيلم Dolittle لـ الممثل العالمى روبرت داوني جونيور إلى منصة نيتفلكس بداية من يوم 15 يناير الجارى، وذلك بعد طرحه يوم 17 يناير من عام 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ووصلت تكلفة ميزانية فيلم Dolittle ، إلى 175 مليون دولار أمريكى، وكان قد حقق الفيلم 21 مليون و 844 ألف دولار أمريكى في الافتتاحية، الفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور، الذى شاركه في البطولة سواء كـ أصوات أو شخصيات حقيقة في الفيلم توم هولاند، مايكل شين، رامي مالك، جيسي باكلي، إيما طومسون، رالف فاينز، ماريون كوتيار، كميل نانجاني، أنطونيو بانديراس، سيلينا جوميز، جون سينا، كارمن إيجوجو.

ويدور فيلم Dolittle حول اكتشاف طبيب يستطيع التحدث إلى الحيوانات، مما يأخذه في الكثير من المغامرات المختلفة، العمل من إخراج ستيفن جاجان الذى شارك في التأليف جنبا إلى جنب مع هيو لوفتينج، كريس مكاي، توماس شبرد، جون ويتنجتون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة