أكرم القصاص - علا الشافعي

أبطال مسلسل Squid Game يشاركون فى المسلسل الكورى الجديد King Of Savvy

الخميس، 13 يناير 2022 10:00 ص
 أبطال مسلسل Squid Game يشاركون فى المسلسل الكورى الجديد King Of Savvy أبطال Squid Game
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن موقع وصحيفة Korea Times صحيفة أن اثنين من أبطال مسلسل Squid Game، وهما الممثل هيو سونج تاي (الذي لعب دور جانج ديوك سو، اللاعب 101) والممثلة كيم جو ريونج (الذي لعب دور هان مي نيو ، اللاعبة 212)، يجريان مناقشات للانضمام إلى سلسلة الدراما الكورية الجديدة  King Of Savvy التي ستكون من إنتاج منصة Disney+.

ومن المقرر أن يدور مسلسل الدراما الجديد في إطار جريمة، حول صاحب كازينو، الذى يخاطر بكل ما يملك في محاولة منه للعودة إلى اللعبة من جديد، سيتم كتابة المسلسل وإخراجه بواسطة Kang Yoon-sung (The Outlaws)، بميزانية إنتاج تزيد عن 20 مليار ين، حوالي 12.3 مليون جنيه إسترليني.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، سيبدأ تصوير المسلسل الجديد في أواخر فبراير المقبل، على ان يطرح على منصة ديزنى+ خلال العام الجارى.

كما كشفت الممثلة الكورية جونج هو يون بطلة سلسلة Squid Game  عن صداقتها التي تطورت حديثًا مع الممثلة زندايا بطلة فيلم Spider-Man: No Way Home، الذى وصل حديثًا إلى دور العرض حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وصرحت هو يون في مقابلة حديثة عن علاقتها بالممثلة الأمريكية قائلة :"زندايا هي نجمة بالنسبة لي وشخص كنت دائما أشعر أننى لا استطيع الاقتراب منه، وليس تكوين صداقة جيدة معها، وأتذكر أول لقاء معها حيث تصادف وجودنا  في حفل توزيع جوائز مجلس مصممي الأزياء الأمريكية لعام 2021 في نوفمبر، وفى تلك اللحظة، تساءلت عما إذا معى حقيقة أم أنني كنت أحلم، بسبب طريقة تعاملها البسيط معى".

وأكدت هو يون أن زندايا دعتها لـ زيارة موقع تصوير الموسم الثاني من سلسلة HBO الدرامية Euphoria، التي تقوم ببطولتها الممثلة الأمريكية.

وقالت هو يون: قائلة "كانت هذه هي المرة الأولى منذ فترة التي أذهب فيها إلى موقع التصوير بعد أن انتهيت من تصوير مسلسل Squid Game، وشعرت براحة كبيرة بسبب طريقة تعامل زندايا معى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة