أكرم القصاص - علا الشافعي

موسم ثالث لـ The Morning Show بعد نجاح أول موسمين

الأربعاء، 12 يناير 2022 02:00 م
موسم ثالث لـ The Morning Show بعد نجاح أول موسمين The Morning Show
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت منصة أبل مسلسلها التليفزيونى  The Morning Show، لـ موسم ثالث، وذلك بعد النجاح الذى حققه أول موسمين من العمل، على أن يطرح الموسم الجديد خلال العام الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكان قد طرح الموسم الثانى من مسلسل The Morning Show في 17 سبتمبر من العام الماضى 2021، وتكشف قصة العمل الكثير عن حياة مذيعى التلفاز، خاصة مقدمة البرامج الصباحية، بالإضافة إلى التركيز أيضا على الجانب العاطفى من حياتهم الشخصية.

كما يتضح وجود الكثير من الدراما، التي ستدور حول بطلة العمل جنيفر أنيستون، التي تحاول الصمود أمام التحديات الكبيرة التي تواجهها في عملها، بالإضافة إلى حياتها الزوجية، وطريقة تعاملها مع زميلتها ريس ويذرسبون.

وتكون الموسم الثانى من مسلسل The Morning Show من 10 حلقات، وبالتالي سيتكون الموسم الثالث من العمل على 10 حلقات تصل مدتها إلى حوالى ساعة.

 مسلسل The Morning Show من بطولة جنيفر أنيستون، نيستور كاربونيل، ستيف كاريل، بيلي كروزوب، مارك دوبلاس، جانينا جافانكار، جوجو مبثا-رو، كارين بيتمان، بيل باولي، فيكتوريا تيت، ديسين تيري، ريز ويذرسبون.

ويدور المسلسل الجديد حول نظرة داخلية على حياة الأشخاص الذين يساعدون أمريكا على الاستيقاظ في الصباح، واستكشاف التحديات الفريدة التي يواجهها الرجال والنساء الذين يقومون بهذه الطقوس التي تظهر على التليفزيون بشكل يومى.

كما أعلنت شركة أبل عن وضع اللمسات لفيلم وثائقي عن الممثل العالمي الراحل الحائز على جائزة الأوسكار سيدني بواتييه، والذي توفي يوم الجمعة الماضي، في منزله في بيفرلي هيلز بـ لوس أنجلوس، تعمل أبل على فيلم وثائقي، والذي ستنتجه الإعلامية أوبرا وينفري وسيقوم باخراجة ريجينالد هودلين.

وحسب ما نشر موقع varietyيتم تصوير الفيلم منذ أكثر من عام، حيث يتناول حياة أسطورة هوليوود سيدني بواتييه، ويتضمن مشاركات من أفراد عائلته، وأبرز محطات مسيرته السينمائية، حيث وصل إلى درجة عالية من النجومية، فإلى جانب انه ممثلًا موهوبًا، كان سيدني بواتييه أيضًا مخرج أفلام وناشطًا وسفيرًا، ففي عام 1974، منحته الملكة إليزابيث الثانية وسام الفروسية، الذي يعتبر من أعلى الأوسمة في المملكة البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة