مدرب مالى: بدأنا أمم أفريقيا بشكل جيد وسنترك قرار مباراة تونس للمنظمين

الأربعاء، 12 يناير 2022 08:38 م
مدرب مالى: بدأنا أمم أفريقيا بشكل جيد وسنترك قرار مباراة تونس للمنظمين محمد ماجسوبا مدرب مالى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر محمد ماجسوبا المدير الفنى لمنتخب مالى، عن سعادته بالفوز الثمين الذى حققه على نظيره منتخب تونس بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم الأربعاء، فى أولى مباريات الجولة الأولى عن المجموعة السادسة، ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2021، والتى تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل. 

تحدث ماجسوبا عقب نهاية اللقاء، قائلا:"لقد كانت بداية جيدة لكأس أمم أفريقيا، أشكر اللاعبين على تحقيق هذا الفوز للشعب المالي وسنواصل التطلع إلى المباريات الأخرى، لقد انتهت هذه المباراة بالفعل، فتهانينا للاعبين". 

وعن الحادثة التي حصلت في نهاية المباراة، قال مدرب مالى،:"أعطت لوناً آخر لمجريات اللقاء، الان سنستعد للمباراة القادمة و نترك القرار للمنظمين لإعادة المباراة من عدمها". 

ويطالب المنتخب التونسي بإعادة مباراتهم ضد مالي ، خاصة وأن حكم المباراة أطلق صافرة النهاية قبل أن يصل الوقت البدل الضائع وتخطي الدقيقة 90، وبالتالي دون أي وقت إضافي.

وعاد هيلدر مارتينز دي كارفاليو، الحكم الرابع، مع المساعدين لاستئناف المباراة بدون الحكم الأول سيكازوي، وعاد لاعبو مالي إلى الملعب، ورفض التوانسة العودة، ليطلق الحكم صفارة نهاية المباراة بفوز مالي.

وقرر جاني سيكازوي استكمال مباراة تونس ضد مالي، والتي قام بإنهائها في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، على ملعب "ليمبي ستاديوم" بعد 25 دقيقة من نهايتها، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة