قتلها وحرق قلبنا.. انهيار والدى "مريم" ضحية الخلافات الزوجية بعد دفنها.. لايف

الأربعاء، 12 يناير 2022 03:44 م
قتلها وحرق قلبنا.. انهيار والدى "مريم" ضحية الخلافات الزوجية بعد دفنها.. لايف انهيار والد الطالبة "مريم" ضحية الخلافات الزوجية بعد دفنها
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع" بثا مباشرا من قرية الجنينة التابعة لمركز نبروة فى محافظة الدقهلية، التقى خلاله مع الأب الذي قتلت ابنته الطالبة الجامعية على يد زوجها ذبحاً لخلافات بينهما وألقى بنفسه من شرفة المنزل واعترف بارتكاب الجريمة.

وقال والد مريم الضحية، لـ"اليوم السابع"، أن ابنته بالأمس عادت من امتحان عصراً، وذهب لمنزلها والتقت بوالدتها وتناولوا الأكل فى آخر النهار، وتوجهت أسرتها للنوم مبكراً كعادة أبناء القرى، وفى التاسعة مساء وصلهم هاتف يفيد بأنه توجد مشكلة بين مريم وزوجها، وعلى الفور توجهت أمها إلى منزلها ووجدت ابنتها ملقاة فى الصالة ودمها يسيل أرضا وهي مذبوحة.

وأضاف والد مريم، أن شقيقه أبلغه بما حدث لشقيقته مريم فى منزلها، وأبلغه بأنها توفيت مذبوحة فى المنزل وتوجه على الفور لمنزل ابنته القريب من منزلهم، ووجد رجال الإسعاف نقلوها لمستشفى نبروة المركزى، وتوجه خلفها للمستشفى ووجدها فى الثلاجة ووالدتها فى الخارج تبكى، وكان يظن أنها على قيد الحياة.

وقال والد الضحية: "منه لله وربنا ينتقم منه، وربنا يغفر لها ويسامحها، والله العظيم كانت نسمة وعندى 3 بنات غيرها وهى أصغرهم وكنت أشتاق لها وهي على قيد الحياة، وسمعت أن جوزها قفل عليها باب الشقة ونط من الشباك فى الشارع وهو يقول أنا دبحتها أنا موتها، وفي حياتى ما شوفتوش بيشرب سيجارة بس حكاية المخدرات دي جات منين معرفش، ولا بنتى قالتلى حاجة عنه وأنه بيشرب مخدرات، لأنى كنت همنعها تروح هناك تانى أبداً".


كما رصد "تليفزيون اليوم السابع" فى بث مباشر من قرية الجنينة التابعة لمركز نبروة فى محافظة الدقهلية، حالة الأم التى قتلت ابنتها الطالبة الجامعية على يد زوجها ذبحاً لخلافات بينهما وألقى بنفسه من شرفة المنزل واعترف بارتكاب الجريمة، حيث دخلت الأم وأقاربها وجيرانها فى حالة من الحزن الشديد والبكاء والعويل حزناً على فراق الابنة الضحية.

وجرى تشييع جثمان سيدة الدقهلية بعد قتلها على يد زوجها وسط حالة من الانهيار من الصدمة، حيث سادت حالة من الحزن بين سيدات القرية وأسرة سيدة تخلص منها زوجها ذبحاً وألقى بنفسه من شرفة المنزل بعد مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة أدت للحادث الدموى.

وتوجهت أسرة الضحية من السيدات والفتيات والشباب والرجال أمام المقابر، وسط حالة من الصدمة والانهيار من الحزن والبكاء، وتجمع الكل حول والدة وأشقاء القتيلة أمام قبرها موجهين التهم لتجار السموم والمخدرات لكونهم السبب الأساسي فيما حدث لابنتهم، ودخلت الأم فى نوبة بكاء شديدة بعد دفن نجلتها الضحية على يد زوجها.

وكان قد أنهى زوج حياة زوجته بناحية قرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية، بعد مشاجرة بينهما داخل منزل الزوجية، حيث تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى قرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروه، إلى مأمور المركز بقيام زوج بقتل زوجته.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة 21 سنة مقتولة، وتبين أنها طالبة جامعية فى الفرقة الرابعة، وبالفحص والتحرى تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليها وزوجها، حيث قام الأخير بقتلها بسكين داخل منزل الزوجية.

وبسؤال الجيران أكدوا سماعهم مشاجرة بين الزوج والزوجة وعقب ذلك ردد بأنه قتلها، على الفور جرى إبلاغ النيابة العامة، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى نبروة العام، وضبط الزوج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وجاري التحقيق فى الواقعة، وتحرير محضر، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة