لقاح كورونا يبعد تشيزني عن كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وإنتر

الثلاثاء، 11 يناير 2022 11:13 م
لقاح كورونا يبعد تشيزني عن كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وإنتر تشيزني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن قرار البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي بتأجيل تناول لقاح كورونا لوقت متأخر، تسبب في حرمانه وحرمان فريقه من خدماته خلال مباراة الغد المرتقبة ضد إنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن حارس المرمى البولندي البالغ من العمر 31 عامًا سيبدأ نهائي السوبر الإيطالي غدًا ضد إنتر على مقاعد البدلاء، ويبدو أن المدرب ماسيميليانو أليجري سيعتمد على الحارس البديل ماتيا بيرين في التشكيل الأساسي.

وناقش أليجري الموقف في مؤتمر صحفي في وقت سابق اليوم قائلا: "غدا سيلعب بيرين في حراسة المرمى، هناك بروتوكول محدد، تم تطعيم جميع اللاعبين، وهو آخر من تم تطعيمه".

أضاف: "حتى يوم غد ليس لديه تصريح أخضر، يمكنه الوصول في اللحظة الأخيرة وسيذهب إلى مقاعد البدلاء، بيرين هادئ، أنا سعيد لأنه يلعب".

ويسمح للحارس البولندي للمشاركة في المباراة لان نتيجة اختباره سلبية، ولكن وفقا للبروتوكول الجديد، لن يتم السماح لأي لاعب في المشاركة إلا إذا كان حاصلا على جرعتي لقاح كورونا.

ومن المتوقع أن يتلقى حارس المرمى البولندي جرعته الثانية من لقاح كورونا في الأسبوعين المقبلين وبعد ذلك سيتم منحه تصريح الأخضر بالكامل.

وانتظر تشيزني حتى أصبح اللقاح إلزاميًا على اللاعبين، ومن المتوقع أن يحصل على الجرعة الثانية يوم الخميس، مما يسمح للأمور بالعودة إلى طبيعته للمشاركة في المباراة القادمة ضد أودينيزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة