رونى مارا تلعب دور أودرى هيبورن فى الفيلم الوثائقى الجديد

الثلاثاء، 11 يناير 2022 06:00 ص
رونى مارا تلعب دور أودرى هيبورن فى الفيلم الوثائقى الجديد روني مارا
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الاختيار على الممثلة روني مارا للعب دور أودري هيبورن في فيلم السيرة الذاتية الجديد، الذى سيقوم بإخراجه المخرج  Luca Guadagnino مخرج فيلم Call Me By Your Name، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

على أن تشارك منصة Apple  في إنتاج الفيلم الجديد، بينما لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل عن قصة العمل الجديد، وسيقوم السيناريو مايكل ميتنيك بكاتبة الفيلم الجديد الذى لم يكشف عن اسمه بعد.

تعد هيبورن واحدة من أشهر الممثلين في جيلها، حيث حصلت على جوائز Emmy وOscar وTony وGrammy قبل وفاتها في عام 1993، كما حصلت على جوائز تقديرية لعملها الإنساني المستمر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وكما كان تم ترشيح مارا لجائزتي أوسكار عن أدوارها في فيلم The Girl With The Dragon Tattoo و Carol، في الفترة الأخيرة شاركت مارا  في بطولة فيلم Nightmare Alley.

تدور أحداث فيلم Nightmare Alley في إطار من التشويق والإثارة، حيث يتعاون شاب محتال طموح يمتلك القدرة على التلاعب بالناس بذكائه ولباقته في الحديث يدعي كارني، ويجسده برادلي كوبر، مع طبيبة نفسية وتجسدها كيت بلانشيت، حيث يخوض الثنائي مغامرة خطيرة من النصب والخداع.

فيلم الدراما الجديد Nightmare Alley من بطولة برادلي كوبر، وكيت بلانشيت، وروني مارا و بول أندرسون، وويليم دافو ورون بيرلمان وتوني كوليت.

كما ظهر الممثل الأمريكي برادلي كوبر مع عارضة الأزياء الروسية إرينا شايك، مما أثار شائعات عن عودة علاقتهما الرومانسية مؤخرًا، بعد عامين من الانفصال في علاقتهما التي دامت أربع سنوات، حيث تم رصدهما يسيران معًا في أحد شوارع مدينة نيويورك، وحسب الديلي ميل كشف فيديو متداول لـ برادلي كوبر وهو يبتسم أثناء سيره في مدينة نيويورك ممسكًا بذراع حبيبته  السابقة العارضة الروسية إرينا شايك، التي كانت تعابير وجهها أقل وضوحًا خلف قناع الوجه والنظارات الشمسية، ما أدى إلى ظهور شائعات عودة علاقتهما، لا سيما أن ابنتهما لم تكن معهما، حيث إن لديهما ابنة تدعى ليا، وتبلغ من العمر 4 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة