تجديد Grey’s Anatomy للموسم 19 قبل انتهاء عرض الـ 18

الثلاثاء، 11 يناير 2022 07:00 م
تجديد Grey’s Anatomy للموسم 19 قبل انتهاء عرض الـ 18 Grey’s Anatomy
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت شبكة ABC Entertainment مسلسل الدراما الطبية الأشهر والأطول Grey’s Anatomy، لـ الموسم 19، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وذلك قبل انتهاء عرض الموسم الثامن عشر من العمل الدرامى، حيث ستطرح آخر حلقات الموسم خلال شهر فبراير المقبل، وبذلك سيتكون الموسم الـ 18 من 10 حلقات وصلت مدتها إلى حوالى 41 دقيقة.

وكان قد طرح  الموسم الثامن عشر من مسلسل الدراما الطبية  Grey’s Anatomy   في  30 سبتمبر من العام الماضى 2021، وذلك بعد انتهاء عرض الموسم السابع عشر في 3 يونيو من نفس العام، بعد طرح 17 حلقة بشكل أسبوعى من العمل.

كما انضم الممثل بيتر جالاجر إلى الموسم الثامن عشر من "Grey’s Anatomy"، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety"، على أن يلعب جالاجر دور الدكتور آلان هاميلتون، ومن المقرر أن يلتقي ميريديث (إيلين بومبيو) في الحلقة الأولى من الموسم.

وكان قد الإعلان عن عودة الممثلة كيت بيرتون ستعود إلى Grey’s Anatomy  بداية من الموسم المقبل، لتلعب دور إليس جراي من جديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " Variety ".

المسلسل ينتمى لفئة الدراما الطبية، ويعتبر من المسلسلات الأعلى مشاهدة فى الولايات المتحدة وحاز على العديد من الجوائز، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم إلين بومبيو، باتريك ديمبسى، ساندرا أوه، كاثرين هيجل، جوستن شامبيرس، جيمس بيكنز، شاندرا ويلسن.

قصة المسلسل تدور فى إطار درامى حول ميريديث جراى التى تبدأ العمل فى أحد المستشفيات جنبًا إلى جنب مع طبيب الأعصاب ديريك شبيرد، الذى تقع فى حبه على الفور، لكنها لاحقًا تكتشف أنه متزوج بالفعل من امرأة أخرى، وبالتوازى مع الخط الدرامى الخاص بجراى، تختلط حياتها اليومية فى العمل على المستوى المهنى والشخصى بعدد كبير من الأطباء والمتدربين مختلفى الطباع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة