باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. وسائل الإعلام تبرز دعوات الرئيس السيسى في منتدى شباب العالم.. بايدن يعبر عن قلقه تجاه عنف الحكومة الإثيوبية.. فايزر: لقاح أوميكرون سيكون جاهزا فى مارس

الثلاثاء، 11 يناير 2022 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. وسائل الإعلام تبرز دعوات الرئيس السيسى في منتدى شباب العالم.. بايدن يعبر عن قلقه تجاه عنف الحكومة الإثيوبية.. فايزر: لقاح أوميكرون سيكون جاهزا فى مارس أهم الأخبار العالمية والعربية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-
 
أبرزت وسائل الإعلام العالمية، الرسائل والدعوات التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال منتدي شباب العالم من أجل الإنسانية وتجاوز تحديات البقاء، خلال الجلسة التي عقدت اليوم بالمنتدى، بالإضافة إلى كلمات المسئولين الدوليين التي أكدت أهمية دور الشباب في صناعة المستقبل.
 
 
 
قال البيت الأبيض، إن الرئيس الأمريكى جو بايدن، عبر عن قلقه الشديد للعنف المرتكب من قبل الحكومة الإثيوبية فى إقليم تيجراى، وذلك فى اتصال هاتفى مع رئيس الوزراء الإثيوبى آبى أحمد.
 
 
 
قال الرئيس التنفيذي لشركة فايزر الأمريكية ألبرت بورلا، إن لقاحاً يستهدف متحور فيروس كورونا "أوميكرون" سيكون جاهزاً في مارس، وإن الشركة بدأت تصنيعه بالفعل.
 
 
 
أعلنت قوات ألوية العمالقة تعلن تحرير جميع مديريات محافظة شبوة باليمن، وتطهيرها من الحوثيين
 
 
 
 
أعلن مكتب وزير خارجية اسرائيل يائير لابيد، دخول الأخير إلى الحجر الصحي بعد مخالطته لشخص ثبتت إصابته بـ فيروس كورونا.
 
 

مستوطنون إسرائيليون يقتحمون حي الشيخ جراح بالقدس بقيادة عضو الكنيست المتطرف بن جفير

اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين بقيادة عضو الكنيست المتطرف إيتمار بن جفير مساء اليوم الاثنين حي الشيخ جراح شرق بالقدس المحتلة.

 
 
 

نقل رئيس البرلمان الأوروبى إلى المستشفى إثر خلل في النظام المناعى

 

أفادت مصادر بأن رئيس البرلمان الأوروبي، ديفيد ساسولي، يعاني من خلل في أداء النظام المناعي لديه، ما استدعى إلى نقله إلى مستشفى في إيطاليا لتلقي العلاج اللازم.

 
 

أكد السفير الأمريكي لدى بغداد ماثيو تولر، أهمية الشراكة مع العراق، معربا عن أمل بلاده في توسيع هذه الشراكة لتشمل مجالات الطاقة والصحة والتعليم.

 
 
إلغاء الدراسة فى شيكاغو لليوم الرابع.. وعمدة المدينة يتهم المعلمين بمخالفة القانون
 

ألغت مدارس شيكاغو العامة الفصول لليوم الرابع على التوالي حيث فشل مسؤولو المدينة وممثلو نقابة المعلمين في شيكاغو في التوصل إلى اتفاق بشأن تدابير السلامة المتعلقة بفيروس كورونا.

 

"موديرنا" تعمل على إنتاج جرعة تنشيطية مضادة للمتحور "أوميكرون"

 
 
 
 
نواب من البرلمان الألمانى يطالبون بايدن بإغلاق معتقل جوانتانامو
 

طالب نواب في البرلمان الألماني من الحزب الاشتراكي الديمقراطي وحزب الخضر وحزب اليسار في رسالة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن بإغلاق معتقل جوانتانامو المتواجد منذ 20 عاما.

 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة