خالد عكاشة: مصر تتحدث بلغة عالمية في منتدى شباب العالم

الإثنين، 10 يناير 2022 08:17 م
خالد عكاشة: مصر تتحدث بلغة عالمية في منتدى شباب العالم العميد خالد عكاشة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق العميد خالد عكاشة، مدير المركز المصرى للفكر والدراسات الإستراتيجية، على انطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، قائلاً:"مصر نجحت مرة أخرى في صناعة الأفكار وإطلاق المبادرات والحديث عن الهموم العالمية والدولية ..رجعنا تانى نتحدث بلغة عالمية".

وأضاف "عكاشة"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، والإعلامية لبنى عسل، عبر قناة "الحياة"، أن ممثلي الأمم المتحدة والبنك الدولى وغيرهم من الخبراء الدوليين الذين شاركوا اليوم في منتدى شباب العالم المنعقد بشرم الشيخ، يؤكد كيف تطرح مصر المبادرات التي تخص العالم كافة.

وأشار "عكاشة"، إلى أن المنتدى خلق حالة من حالات التفاعل الإيجابى حول كيف سيكون العالم بعد جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وكيفية التضافر العالمى لمواجهة التحديات الكبرى التي تواجه العالم من تغيرات مناخية وظهور فيروسات وغيرها من أجل إيجاد حلول تصب في صالح البشرية.

العمل الجماعى دائماً ما يخدم الإنسانية، وطرح وجهات النظر المختلفة بمنتدى شباب من أجل مواجهة التحديات ليس تناقض بل اختلاف يفيد الجميع على مستوى العالم ، وتابع:"العمل المشترك كلمة السر في مواجهة التحديات في المستقبل".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة