أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي يحتفل بالعالم الجديد: "آمل أن يجلب الكثير من الصحة بعد كورونا"

السبت، 01 يناير 2022 11:53 ص
ميسي يحتفل بالعالم الجديد: "آمل أن يجلب الكثير من الصحة بعد كورونا" ميسى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسى على الاحتفال ببداية العام الميلادى الجديد، ونشر فيديو عبر حسابه على موقع "إنستجرام" يسترجع فيه أبرز اللحظات التي مر بها خلال العام الماضى 2021.

وعلق ليونيل ميسى على الفيديو الذى نشره عبر حسابه على انستجرام، "لا يسعني إلا الشكر على كل ما عشته فى عام 2021.. الكثير من الناس يمرون بوقت سيئ حقًا بسبب الفيروس الغامض الذى لا ينتهي أبدًا.. آمل أن يجلب 2022 الكثير من الصحة، وهو ما أتمناه لكم جميعًا للعام الجديد.. عناق الجميع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

وشهد عام 2021 العديد من المفاجأت الكروية المثيرة، أبرزها رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة الإسباني نحو باريس سان جيرمان، في صفقة مفاجئة بعد نهاية عقده مع الفريق الكتالونى الذى شهد تألق البرغوث الأرجنتيني طوال مسيرته الكروية.

ميسى
ميسى

وكان فريق برشلونة الإسباني العامل الرئيسي في أكبر مفاجأت كرة القدم التي شهدها عام 2021، من خلال رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بالإضافة إلى فشل الفريق في التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دورى أبطال أوروبا.

فيما تلقت جماهير برشلونة صدمة جديدة بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من خلال فشل الفريق في تخطى مرحلة المجموعات من دورى أبطال أوروبا الموسم الحالي، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة  الخامسة، والتي تأهل عنها كل من بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالى لدور الـ 16، ليتحول الفريق الكتالونى إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن الفريق الكتالونى فشل فى تخطى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للمرة الرابعة فى تاريخه والأولى منذ 20 عاما، وبالتحديد خلال موسم 2000 - 2001، وخاض وقتها بطولة كأس الاتحاد الأوروبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة