أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. احتفالات ليلة رأس السنة تسيطر على الصدارة.. شيرين عبد الوهاب فى المقدمة بعد حلقة صاحبة السعادة.. عودة أحمد حلمى للمنافسات السينمائية بعد غياب.. وحرائق غابات كولورادو بدائرة الاهتمام

السبت، 01 يناير 2022 07:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. احتفالات ليلة رأس السنة تسيطر على الصدارة.. شيرين عبد الوهاب فى المقدمة بعد حلقة صاحبة السعادة.. عودة أحمد حلمى للمنافسات السينمائية بعد غياب.. وحرائق غابات كولورادو بدائرة الاهتمام شيرين عبد الوهاب وأحمد حلمى واحتفالات ليلة رأس السنة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

العالم يحتفل برأس السنة

وفى هذا الصدد، تصدرت احتفالات العالم بمناسبة العام الميلادى الجديد، تريندات جوجل وتويتر، حيث كانت احتفالات ليلة رأس السنة هى الحدث الأبرز بجميع دول العالم، حيث احتفل المصريون والعالم أجمع بليلة رأس السنة وبدء عام 2022، ملئت الاحتفالات الشوارع والميادين سواء في الدول المختلفة، وفي ربوع محافظات مصر.

 

وقد شهدت مدينة دبي الإماراتية احتفالات رأس السنة بمجموعة من الألعاب النارية المبهرة التى خطفت الأنظار لتتوج دبى المدينة الساحرة فى احتفالات استقبال عام 2022.

احتفالات دبي
احتفالات دبي

استطاعت دبى بعرض مذهل للألعاب النارية فى برج خليفة مول الإمارات والشوارع والميادين أن تبهر العالم أجمع باحتفالات العام الجديد 2022  تخللتها فعاليات ترفيهية مختلفة كعروض الألعاب النارية وعروض الليزر وحفلات غنائية، وذلك ضمن إجراءات وتدابير احترازية تسهم في الحفاظ على صحة وسلامة الجمهور والزوار.

احتفالات دبي
احتفالات دبي

كما أضاءت الألعاب النارية سماء العاصمة السعودية الرياض، احتفالا بحلول العام الميلادى الجديد 2022، لتخطف الأنظار بطريقة العرض المبهرة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض فى نسخته الثانية.

وفى مصر وبالتحديد فى الأقصر، قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من احتفالات رأس السنة الميلادية الكريسماس، بعروض للتنورة من التراث الصعيدي الأشهر في الاحتفالات والمناسبات.

وقدم راقص التنورة عرضا مبهجا للسائحين، وجاب الطاولات وهو يدور حول تنورته، ما أبهج السائحين من حول العالم في احتفالات فنادق الأقصر، وفى محافظة الإسكندرية، احتفل المواطنون بالعام الجديد بإطلاق الألعاب النارية على طريق الكورنيش والأغانى فى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل وذلك بعدد من المناطق المختلفة بالإسكندرية.

الالعاب النارية فى الاسكندريو
الالعاب النارية فى الاسكندرية
 
وفى الوادى الجديد، قدم تلفزيون اليوم السابع فى بث مباشر رصد أجواء احتفالات أهالى الواحات الخارجة بمحافظة الوادي الجديد بأعياد رأس السنة، حيث احتشد عدد كبير من الأهالى وخاصة الشباب بشوارع وميادين المدينة، للاحتفال بليلة رأس السنة رغم سقوط الأمطار على فترات متقطعة، وعبر المواطنون عن فرحتهم بقدوم العام الجديد 2022.
 
 
وارتدى الأطفال ملابس بابا نويل، وتجول آخرون وهم يمتطون الأحصنة، وتزينت الشوارع بالزينة والبالونات والأضواء، وكذلك مجسمات لشجرة الكريسماس وأصوات الموسيقى.
 
الاحتفالات فى الاسكندرية
الاحتفالات فى الاسكندرية
 

حلقة شيرين عبد الوهاب مع صاحبة السعادة.

فيما استهلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عام 2022 بأغنية "العام الجديد"، خلال مشاركتها هي وابنتيها مريم وهنا، في برنامج صاحبة السعادة، بصحبة الإعلامية إسعاد يونس، وبسبب ظهور الذى انتظره جمهورها، برز اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب فى تريندات اليوم.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال لقاءها بالبرنامج الذي يذاع على قناة "dmc"، إن ابنتها مريم رسامة ماهرة، ولديها مواهب مميزة، مضيفة: "وأنا حامل فيها كنت بلون كتير، وبأكل حلويات كتير، فهى طالعة بتحب الرسم وبتحب أكل الحلو جدا.. هما الأثنين شطار وبيفاجئوني".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تابعت: "أما (هنا) بتقول مواعظ أحيانا، ممكن تكلميها فى حاجة تخصك تلاقيها قالت جملة تعيشى بيها عمرك كله"، موضحة أنها عندما أعلنت الاعتزال، ترددت فى حضور حفلة مدرسية لابنتيها، حتى لا يسألها الحضور عن الأسباب، فطلبت منها "هنا" أن تذهب ولا تتوقع حدوث الأمور السيئة حتى لا تحدث بالفعل.

 

أضافت: "لما قلتلها مخاوفى قالت لى مامى ممكن تيجى تقعدى فوق ومحدش هيشوفك، لكن هتقعدى تفكرى فى حاجات وحشة هتحصل هتلاقيها حصلت، استنى لما اللحظة دى تيجى، بلاش تتوقعى الأسوأ".

 

عودة أحمد حلمى للمنافسات السينمائية بعد 3 سنوات من الغياب

كما تصدر اسم الفنان أحمد حلمى مؤشر البحث جوجل، عقب خبر عودته للمنافسات السينمائية فى 2022 بعد غياب 3 أعوام منذ تقديمه فيلم "خيال مآتة" الذى تم عرضه عام 2018، حيث يعمل حلمى على تصوير فيلمه الجديد "العيل" الذى تقرر طرحه بشكل مبدئى فى موسم عيد الفطر المقبل ليكون أول الأفلام التى حجزت مكانها فى الموسم.

 

 

 

احمد حلمى

 

احمد حلمى

وانتهى أحمد حلمى من أكثر من نصف مشاهد فيلم العيل" على مدار الأسابيع الماضية ما بين القاهرة والإسكندرية، حيث شهد تصوير المشاهد فى عروس البحر، التفاف التف عدد من مواطنى الإسكندرية حوله ما تسبب فى زحام مروى على طريق الكورنيش، ووجه النجم أحمد حلمى الشكر إلى رجال الشرطة بالإسكندرية لتعاونهم معه خلال تصوير أحداث الفيلم، كما شكر أهل الإسكندرية واصفًا إياهم بـ"الجمال".

 

فيلم "العيل" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير الذى يعمل على تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصويره بشكل نهائى قبل أن يبدأ أبطال الفيلم تصوير أعمالهم التليفزيونية المقرر المنافسة بها فى موسم دراما رمضان المقبل.

 

حرائق كثيفة فى غابات ولاية كولورادو الأمريكية

فيما جاء اسم ولاية كولورادو الأمريكية فى قائمة تريندات جوجل اليوم، بينما تستعد الولاية الأمريكية لتساقط كثيف للثلوج وتحملها عاصفة عاتية غداة حرائق غابات مدمرة أججتها رياح قوية، أتت على مئات المنازل فى الولاية غربى البلاد، حسبما ذكرت وسائل إعلام فرنسية.

 

 

 

حرائق الغابات

 

حرائق الغابات

وأشارت دائرة الأرصاد الأمريكية إلى أنه من المتوقع تساقط ما يصل إلى 30 سنتمترا من الثلوج فى بعض أنحاء الولاية، ومن المفترض أن تساهم فى إخماد النيران، غير أنها يمكن أن تطرح تحديات جديدة تمثل خطرا على الأرواح خلال التنقل فى بعض المناطق.

ولا تزال سحب الدخان تتصاعد من أنحاء عدة فى سوبيريور، بعدما أججت الرياح حرائق فى العديد من البؤر تاركة وراءها أحيانا منازل متفحمة إلى جانب بيوت سليمة لا تزال مزينة بأضواء عيد الميلاد.

وأتت الحرائق على أكثر من 650 هكتارا من المساحات الخضراء فى مقاطعة بولدر شمال غرب دنفر، كما دمرت فندقا ومركز تسوق ومجمعا سكنيا فى سوبيريور، حيث لا تزال أوامر إخلاء المنازل قائمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة