أكرم القصاص - علا الشافعي

في احتفالات العيد القومي للشرقية..

لقد خلقنا الله أحرار.. حفيد الزعيم أحمد عرابى يعيد محاكاة لوفقة عابدين

الخميس، 09 سبتمبر 2021 11:51 ص
لقد خلقنا الله أحرار.. حفيد الزعيم أحمد عرابى يعيد محاكاة لوفقة عابدين
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون اليوم السابع ، بث مباشر،إحتفالية  محافظة الشرقية بمناسبة العيد القومي للمحافظة ، ذلك والنصف صباحا بالصالة المغطاة بجوار التجنيد بمدينة الزقازيق ، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة و نواب البرلمان.
 
 
 
شمل الحفل نموذج محاكاة لوفقة عابدين الزعيم احمد عرابي ابن قرية هرية رزنه التابعة لمركز الزقازيق، أمام خديوي توفيق وعدد من فقرات الأخرى. 
 
من المقرر عقب انتهاء الحفل ، المشاركة في افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية،ويعقبها حفل ساهر بقصر ثقافة مدينة الزقازيق.
 
وهنأ محافظ الشرقية، المواطنين بمناسبة الإحتفال بالعيد القومي والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام ذكرى وقفة الزعيم أحمد عرابي ابن قرية هرية رزنه بمركز الزقازيق، أمام الخديوي توفيق في ساحة عابدين مطالباً بالحرية وحقوق الشعب، ليخلد التاريخ يوماً يرمز للعزة والكرامة والمطالبة بالحقوق والحريات وتتخذه المحافظة عيداً قومياً لها.
 
مشروع تنموي وخدمي بمختلف مراكز ومدن المحافظة في قطاعات (مياه الشرب والصرف الصحي – الإسكان – الكهرباء - الأبنية التعليمية – الطرق - الشباب والرياضة – الطب البيطري) بتكلفة إجمالية 2 مليار جنيه ، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام ، لتعود تلك المشروعات بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة وتُسهم في إحداث التنمية المستدامة وتقديم حياه أفضل للمواطنين وتحقيقا لآمال وطموحات أهالي الشرقية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة