عمارة اللوكس.. أسرار كارثية فى انهيار عقار شبرا الخيمة (فيديو)

الخميس، 09 سبتمبر 2021 11:50 م
عمارة اللوكس.. أسرار كارثية فى انهيار عقار شبرا الخيمة (فيديو) عقار شبرا الخيمة المنهار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاصيل وأسرار كارثية كشفتها التحقيقات الأولية فى حادث انهيار عقار شبرا الخيمة المكون من 4 طوابق، الذى خلق 4 ضحايا ومازال البحث جاريا عن آخرين.
 
وكشفت مصادر بحي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، عن أسرار وتفاصيل كارثية فى أزمة انهيار عقار مكون من 4 طوابق، فى منطقة شبرا المحطة خلف مطرانية شبرا الخيمة ومنطقة مطافى شبرا، ما أسفر عن عدد من الضحايا.
 
وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أنه بالبحث فى السجلات، تبين عدم وجود رخصة بناء للعقار نهائياً، كما تبين عدم وجود محاضر مخالفات للعقار من الأساس رغم مرور ما بين 50 لـ60 عاماً على إنشائه بالمعاينة الظاهرية، وتبين أنه لا توجد أية مخالفات على العقار تماماً.
 
وأوضحت المحافظة، في بيان لها، أنه فى حوالي الساعة السابعة مساء أمس الأربعاء، تلقت إخطارا عبر غرفة أزمات المحافظة يفيد بسقوط جزء من الحوائط الحاملة بالعقار الكائن بشارع 17 الأمير بمنطقة شبرا المحطة بدائرة حى غرب شبرا الخيمة والعقار مكون من طابق أرضي و4  طوابق، وقامت الأجهزة التنفيذية لحى غرب شبرا الخيمة على الفور بإخلاء المنزل من السكان البالغ عددهم حوالي 15 مواطنا، ورفض المواطن علاء دبش النزول من العقار بحجة أن العقار سليم وأسفر سقوط العقار عن وفاة المواطن علاء الدين بيومى وشهرته علاء دبش مالك العقار والمواطن أحمد جمال إبراهيم والمواطن مصطفى محمد محمد عبد الرحيم والمواطنة صباح رمضان يوسف.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة