بواتينج ينجو من السجن فى قضية الاعتداء الجسدى على صديقته السابقة

الخميس، 09 سبتمبر 2021 09:40 م
بواتينج ينجو من السجن فى قضية الاعتداء الجسدى على صديقته السابقة بواتينج
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت محكمة مدينة ميونخ اليوم الخميس، عقوبة على الألماني جيروم بواتينج المنضم حديثا لفريق أولمبيك ليون الفرنسي، بسبب الإعتداء الجسدي على صديقته السابقة منذ 3 أعوام.

وعاقيت المحكمة الألمانية، اللاعب بدفع غرامة مالية قدرها 1.8 مليون يورو إلى صديقته السابقة، بالإضافة إلى عقوية السجن عام ونصف مع وقت التنفيذ.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن نجم بايرن ميونخ السابق يواجه خطر السجن لمدة 5 سنوات، بسبب إتهامه بالإعتداء الجسدي علي صديقته السابقة.

ودخل جيروم بواتينج مع صديقته السابقة في العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، حيث قامت بشكوي مدافع أولمبيك ليون الفرنسي، في الصراع علي فوزها بحضانة توأمه بشكل غير مباشر.

وترجع أحداث هذا الإعتداء من جانب بواتينج خلال إجازة للثنائي في منطقة البحر الكاريبي في يوليو 2018.

جدير بالذكر أن جيروم بواتينج، إنضم إلي صفوف فريق أولمبيك ليون هذا الصيف في صفقة انتقال حر قادما من البايرن، ووقع على تعاقد يمتد حتى صيف 2023.

وكان بواتينج قد ودع بايرن ميونخ قائلا :"أنا سعيد لأننى بقيت 10 سنوات في الفريق، لقد فزت بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، واختبرت اللعب تحت قيادة فليك، كانت طريقة رائعة لإنهاء الأمور".

وأضاف بواتينج، "بايرن نادٍ رائع، شعرت أننى فى بيتي هنا، تمكنت من استكشاف حدودى وتحسينها، لكن هذا صحيح، أنا فى الواقع شخص يحتاج إلى شيء جديد بعد ثلاث إلى خمس سنوات، هذا لماذا أتطلع إلى ما سيحدث الآن".

وتحدث بواتينج عن بداياته مع البايرن قائلا، "كنت متوتراً للغاية ومتوتراً قبل المباريات خاصة فى الموسم الأول، ولهذا السبب ارتكبت بعض الأخطاء، لقد لعبت بتسرع كبير للغاية، ارتكبت أخطاء غبية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة