أكرم القصاص

عمر الأيوبى

لماذا السعيد فى الزمالك؟

الخميس، 09 سبتمبر 2021 09:11 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاحديث في نادى الزمالك إلا عن صفقة عبد الله السعيد المنتظرة، والتي تحظى باهتمام كبير ثلاثى الأبعاء بميت عقبة والأهلى وبيراميدز، وكمان الجبلاية من بعيد.

رغم إعلان نادى بيراميدز رفض التفريط فى نجمه إلا أن مسئولى الزمالك لم يفقدوا الأمل، ويبذلون مجهودا كبيرا لحسم الصفقة لضم عبد الله السعيد لاعتبارات كثيرة، أهمها قنبلة الصوت التي ستهز الشارع الكروى.

رغم أن عددا من خبراء الكرة يرون أن السعيد لاعب موهوب، ولكن سنه كبيرة، ولن يفيد، وهناك بدائل كثيرة في صفوف الزمالك من الموهوبين الذين نجحوا في حسم درع الدورى، إلا أن هناك أغلبية يرون صفقة السعيد ستعد سوبر الصفقات، وتحقق أهدافا كثيرة، ونجاح للجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب وتستحق صرف مبلغ ضخم لإبرام التعاقد، وذلك لعدة أسباب أهمها أن عبد الله السعيد هو الصفقة الجماهيرية الكبيرة الموجعة للاهلى والذى يراه  مسئولوه وجماهيره خائنا منذ التوقيع للأبيض، قبل أن يتراجع ويمدد عقده بالجزيرة وبعدها رحل للسعودية.

كما يرى مسئولو الزمالك أن ضم عبد الله السعيد سيكون بمثابة إنقاذ للميركاتو الصيفى والذى لم يضم فيه سوى محمود شبانة من أسوان، وعمر كمال عبد الواحد من المصرى فقط، فى وقت ضم الأهلى 5 صفقات قوية، ولذا فإن ضفقة عبد الله السعيد ستكون قاضية وتجعل الميزان يميل للإدارة البيضاء وتعتبرها الأنجح.

وخلاف كل ذلك فإن السعيد لأول مرة يعلن الرغبة في الانتقال لنادى حبا وليس بسبب الأموال، والدليل أنه أعلن الرغبة في التنازل عن مستحقات كبيرة لدى بيراميدز تصل إلى 55 مليون جنيها من أجل الزمالك، وهو الامر الذى يقدره مسئولو ميت عقبة وجماهير الأبيض.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة