شقيق متوفى البحيرة صاحب فيديو التنبؤ بوفاته قبلها بيومين: بينه وبين ربنا سر.. لايف

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 03:46 م
شقيق متوفى البحيرة صاحب فيديو التنبؤ بوفاته قبلها بيومين: بينه وبين ربنا سر.. لايف
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قدم تليفزيون اليوم السابع في بث مباشر لمتابعة واجب العزاء فى وفاة  شاب من مدينة دمنهور تنبأ بوفاته قبل يومين  من وفاته ويدعى هانى مرسى والذى أجرى بث مباشر وجه فيه رسالة مؤثرة لأسرته وأصدقائه قبل وفاته بيومين.
 
وقال علاء محمد مرسى شقيق المتوفى إنه أن هانى إنسان بسيط وودود ومحبوب من جميع الناس وكان يفعل الخير للجميع ولم يكن يعانى من أية أمراض باستثناء تركيب دعامة فى القلب منذ 10 سنوات وكان يدخن بشراهة وهو متزوج ولديه ابن وحيد وشقيق لاخواته الخمسة.
 
وأضاف علاء أن نشر الفيديو لشقيقه لم يكن متوقعا حيث أنه لم يشاهد الفيديو لا بعد وفاته وشاهد تعليقات الاصدقاء له بالدعاء بطول العمر ولكن لا يعرف سبب لما حدث حيث أنه أصيب بجلطة تسببت فى وفاته ويعتقد أن سرا بين شقيقه المتوفى وبين ربه لأنه كان محبا للخير ويساعد جميع الناس .
 
وقال عادل البياض أحد أصدقاء الشاب المتوفى المقربين أن وفاه صديقة كانت مفاجئة له ولم يكن يعرف الفيديو الذى تم بثه مؤكدا على أن تنبؤ صديقه بالوفاه هو شىء بينه وبين ربه حيث كان معروفا بطيبة القلب ويشهد الجميع باحترامه وحسن أخلاقه حيث قابله يوم السبت الماضى وكان يتحدث معه عن موضوعات عادية ولم يتخيل مطلقا أن يشاهد صديقه فى بث مباشر يطلب منهم أن يسامحوه ويودعم لاحساسه بقرب أجلة . 
 
وكان الشاب الذى يملك ورشه لتصليح الآلات بوسط المدينة طلب  فى مقطع الفيديو الذى بثه على حسابه بموقع" فيس بوك كافة أصدقائه بالدعاء له وعدم حمل اى ضغينه تجاهه.
 
وقال: "أنا عارف إنى هموت قريب، كل أصحابى أنا بحبهم، ودى للذكرى ومحدش يزعل منى لو كنت زعلت حد، ويا رب ما أزعل حد، وأنا مش هزعل حد.. أنا ماشي، وأنا مش زعلان من حد ده عمر بتاع ربنا، وربنا أراد بكده".
 
وتابع بشكل عفوى "أنا مش زعلان والحمد لله، نحمد لله ونشكر فضله، وربنا حنين على عباده، وربنا هيكون حنين عليا احسن من اى حد فى الدنيا، السلام عليكم".
 
واختتم صاحب الفيديو الشهير رسالته المؤثرة بشكل ساخر "أشوف وشكم بخير.. ولا مش هشوف وشكم تانى"، وتحول عدد كبير من منصات السويشال ميديا  إلى دفتر عزاء لنعى صاحب رسالة الوداع والدعاء له أن يدخله الله سبحانه وتعالى فسيح جناته.
 
وأكد أصحاب المتوفى خلال تعليقاتهم أنه أجرى عملية جراحية لتثبيت دعامة فى القلب منذ عدة سنوات ولم يعانى بعدها من أى أعراض مرضية قبل وفاته وانه طالب بعدم حذف الفيديو الذى قام بنشره على صفحته الشخصية حتى يتذكره كافة محبيه  ويدعون له بالرحمة والمغفرة".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة