حظك اليوم الأربعاء 8/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن جادا

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 8/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن جادا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية الجذابة من أهم سمات مولود برج الميزان، بالإضافة إلى أسلوبه الملىء بالود واللطف فى التعامل مع الآخرين، يحب مساعدة المحتاجين، يمتلك الكثير من الدبلوماسية التى تجعله لا يحب الدخول فى صراعات أو مشكلات مع من حوله، فهو شخص يفضل العيش فى سلام، ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

تحتاج إلى أن تكون أكثر جدية فى التعامل مع المهام المكلف بها اليوم، حتى لا تستنفذ وقتك فى أشياء لا قيمة لها، وهو ما سيضعك فى موقف محرج مع مديرك، الذى يثق فيك وفى إمكانياتك ولا يتوقع منك أن تكون سببا فى تعطيل العمل.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

تشعر بانجذاب قوى تجاه أحد الأشخاص المتواجدين فى دائرتك، ولكنك غير قادر على مصارحته خوفاً من خسارته حال إنه لا يبادلك نفس المشاعر، لا تتعجل الأمر وحاول إختبار مشاعره أولا.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

تحتاج إلى التوقف فوراً عن التدخين، بعد شعورك بصعوبات في التنفس وتراجع نشاطك، وعدم قدرتك على بذل مجهود كبير، وهو ما يحتاج قراراً فورياً حتى تتمكن من السيطرة على الأمر، بدلا من تعرض صحتك لمزيد من التدهور.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة أن يعيش حياة رومانسية مع شخص يحبه، وهو ما سيساعده على تغيير حياته للأفضل، وربما يفكر في إتخاذ خطوات إيجابية في العلاقة سريعاً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة