الغندور: عبد الله السعيد لن يلعب للزمالك بسبب طلب بيراميدز 30 مليون جنيه

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 12:57 م
الغندور: عبد الله السعيد لن يلعب للزمالك بسبب طلب بيراميدز 30 مليون جنيه عبد الله السعيد لاعب بيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاعلامى خالد الغندور كواليس الجلسة التى جمعت مسئولى الزمالك ونظرائهم فى بيراميدز للتعاقد مع عبد الله السعيد لاعب الفريق السماوى، وقال الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم:" هناك جلسة جمعت حسين لبيب رئيس الزمالك وممدوح عيد المدير التنفيذى لبيراميدز بسبب رغبة الزمالك فى التعاقد مع عبد الله السعيد ، وطلب بيراميدز الحصول على 30 مليون جنيه".

وتابع بندق:" الزمالك يرى المبلغ مبالغ فيه للغاية ومجرد تطفيش من بيراميدز للصفقة ، وخلال المفاوضات بين الطرفين عرض بيراميدز تقليل المبلغ شريطة الحصول على لاعب من الزمالك على أن يكون مصطفى فتحى أو أحمد فتوح أو عبد الله جمعة أو محمد عواد أو محمد أبو جبل وهو مارفضه الزمالك أيضاً".

وأكمل خالد الغندور:" حالياً المفاوضات متوقفة بين الطرفين والزمالك رفض دفع 30 مليون جنيه ورفض فكرة الصفقات التبادلية ، ويعتمد على قدرة عبد الله السعيد على إقناع ناديه برغبته فى الرحيل عن النادى لرغبته فى الاعتزال بالقلعة البيضاء".

ويضيف بندق:" عبد الله السعيد لن يكون لاعباً فى الزمالك فى وجود مثل هذه المفاوضات من بيراميدز، وكذلك طلائع الجيش تمسك بإستمرار مهند لاشين رغم ان الفريق سيكون أضعف فى الموسم المقبل بعد رحيل نجومه عمرو جمال وناصر منسى وعمرو مرعى وأحمد علاء ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة