مجموعة مصر.. ليبيا تواجه أنجولا بحثا عن الصدارة فى تصفيات كأس العالم

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 08:00 ص
مجموعة مصر.. ليبيا تواجه أنجولا بحثا عن الصدارة فى تصفيات كأس العالم منتخب ليبيا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب ليبيا ضيفًا على نظيره أنجولا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتقام مباراة منتخب أنجولا ونظيره الليبي فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر2021، على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، فى المواجهة المرتقبة بين المنتخبين الساعيين للفوز بتلك المباراة الهامة ضمن مباريات الجولة الثانية من المنافسات.

ويبحث منتخب ليبيا عن صدارة المجموعة وللحفاظ على اماله فى التأهل ، قبل مواجهة مصر في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات واللتان تقاما يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، بالقاهرة وليبيا على الترتيب.

ويحتل المنتخب الوطني المصري صدارة مجموعته السادسة برصيد 4 نقاط جمعهما من مباراتين أمام أنجولا والجابون، حيث فاز في الأولى وتعادل في الثانية.

 ويأتى منتخب ليبيا في المركز الثاني بثلاث نقاط والذى سيواجه منتخب أنجولا المتذيل للمجموعة بدون رصيد وبلا نقاط، وفاز منتخب ليبيا على حساب ضيفه الجابوني بنتيجة 2-1 ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة نفسها لتصفيات المونديال.

من جهته يحاول منتخب أنجولا الفوز بشتي الطرق لاسيما وأن المباراة على ملعبه وأمام جمهوره للهروب من قاع الترتيب ، وعدم خسارة مواجهتين تواليا فى مستهل مشواره مما يفقده فرص المنافسة مبكرا بشتي الطرق ويجعله طريق التأهل محفوف بالمخاطر الكروية.

فيما يأمل منتخب ليبيا في انتزاع صدارة المجموعة السادسة قبل المواجهتين المرتقبتين مع منتخب مصر فى الجولة الثالثة والرابعة تواليا ، والتى قد تحدد بشكل كبير ملامح التأهل فى المجموعة.

وسيحل المنتخب الليبي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة ضيفًا على منتخب مصر، في حين يستضيف منتخب أنجولا نظيره الجابوني على ملعبه.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة قوية فى الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، عندما يلتقى بنظيره الليبى فى لقاء عربى خالص .

ومن المقرر أن يلتقى منتخب الفراعنة مع ليبيا أحد أيام بين 6 إلى 9 أكتوبر المقبل فى القاهرة، على أن اللقاء الثانى خلال أحد أيام من 10 إلى 12 أكتوبر.

وافتتح المنتخب المصري مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام المنتخب الجابوني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة