أكرم القصاص - علا الشافعي

لميس الحديدي: إقالة حسام البدرى استجابة سريعة لغضب الرأى العام من الأداء

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 11:23 م
لميس الحديدي: إقالة حسام البدرى استجابة سريعة لغضب الرأى العام من الأداء لميس الحديدى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الإعلامية لميس الحديدى على قرار اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، قد بإقالة الجهاز الفنى والإدارى للمنتخب، بقيادة حسام البدرى قائلة: "أقيل المدير الفنى للمنتخب بعد أداء منتخب مصر الهزيل أمام الجابون فى مباراة بعد تعادل المنتخب أمام الجابون فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. وذلك بعد الغضب العارم الذى اجتاح الشارع المصرى ومواقع التواصل الاجتماعى فى أعقاب المباراة".

وأضافت لميس الحديدى، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، والمذاع عبر قناة "ON"، الحديث الآن الدائر على السوشيال ميديا هو ترشيح المصريين لمدربين خلفاً للمقال كابتن حسام البدرى وإحنا عارفين أن كل المصريين بيحبوا الكورة وكلهم مدربين.. كون الكرة هى الشاغل الأكبر للمصريين.. فيه خناقة كانت شغالة حول إقالة البدرى وهل كان يستحق ذلك فعلاً من عدمه؟ لكن الجميع يجمع على الأداء الباهت للمنتخب المصرى فى مباراة الأمس وكنا حاسين كلنا الصراحة إننا كنا بنلعب حاجة غير الكرة إلى إحنا عارفينها".

واستطردت قائلة: "الاستجابة كانت سريعة من قبل اللجنة الثلاثية والتى قررت إقالة الجهاز الفنى والإدارى للمنتخب، بقيادة حسام البدري".

وأتمت: "من هو خليفة لحسام البدرى ؟ الكلام لازال كثيراً والاسماء التى رشحت تتعلق بباتشيكو أو حسامك حسن أو فينجادا وإيهاب جلال وغيره سواء كان المدرب سيكون مصرياً أو أجنبياً".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة