حكيمي بعد عودة منتخب المغرب من غينيا: عشنا يومًا عصيبًا

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 02:49 م
حكيمي بعد عودة منتخب المغرب من غينيا: عشنا يومًا عصيبًا منتخب المغرب بعد العودة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن الدولى المغربي أشرف حكيمي، لاعب منتخب المغرب وباريس سان جيرمان الفرنسي، عبر رسالة، جميع المغاربة موجها الشكر لهم على رسائل دعمهم له ولباقي أفراد المنتخب المغربي، وذلك عقب "الرعب" الذى عاشوه لساعات في غينيا، والتى شهدت توترات أمنية أمس الأحد.

منتخب المغرب وغينيا
 

وغادرت طائرة المنتخب المغربي من غينيا حوالى الساعة العاشرة مساء أمس، وحطت الرحال بعاصمة المملكة، الرباط، في أولى ساعات صباح اليوم الاثنين.

وفور الوصول إلى أرض المغرب، نشر نجم باريس سان جيرمان رسالة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يوجه فيها الشكر للمغاربة على مساندتهم لبعثة "أسود الأطلس"، خلال فترة تواجدها في غينيا.

منتخب المغرب وغينيا
 

وكتب حكيمي، "شكرا لكم جميعا على رسائلكم ودعمكم، كان يوما عصيبا، لكن الحمد لله نحن بخير، ووصلنا بأمان إلى المغرب".

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة المنتخب المغربي ومضيفه الغيني، في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022"، والتى كانت مقررة اليوم الإثنين لأجل غير مسمى.

11
 
 

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قد أعلن ، بشكل رسمي، تأجيل مباراة المنتخب المغربى مع مضيفه الغينى، والتي كان مقررا لها غدا الاثنين، على ملعب "لانسانا كونتي" بالعاصمة كوناكري، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة التاسعة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

منتخب المغرب وغينيا
 

وذكر الفيفا في بيان رسمي أن "الوضع السياسي والأمني الحالي في غينيا متقلب للغاية ويتم مراقبته عن كثب من قبل الفيفا والكاف.

وأضاف بيان الفيفا، "لضمان سلامة وأمن جميع اللاعبين وحماية حكام ومسؤولي المباراة ، قرر الفيفا والكاف تأجيل مباراة غينيا ضد المغرب المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي كان من المقرر استضافتها في كوناكري ، غينيا ، يوم الإثنين 6 سبتمبر.

واختتم بيان الاتحاد الدولى لكرة القدم، "سيتم توفير معلومات حول الموعد الجديد للمباراة في وقت لاحق.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة