محافظ المنوفية يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف والتطوير فى شبين الكوم.. فيديو

الأحد، 05 سبتمبر 2021 02:10 م
محافظ المنوفية يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف والتطوير فى شبين الكوم.. فيديو محافظ المنوفية يتفقد أعمال الرصف
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اليوم الأحد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، أعمال وضع الطبقة الأسفلتية النهائية بشارع صبرى أبو علم بمدينة شبين الكوم، وذلك للوقوف على نسب تنفيذ وتسريع معدلات الأداء، يأتى هذا فى إطار جولاته اليومية والميدانية لمتابعة كافة مشروعات البنية التحتية، رافقه خلالها سمير عتريس، رئيس حى غرب، المستشار الهندسى للمحافظة.

 

وتفقد المحافظ أعمال تطوير ورفع كفاءة الشارع على الطبيعة، وتم الانتهاء من تركيب البلدورات وبلاعات مياه الأمطار وجارى تركيب بلاط الإنترلوك على جانبى الطريق بعد الإنتهاء من أعمال الرصف .

وخلال الجولة وجه المحافظ إستبدال كشافات الأعمدة الديكورية بكشافات أخرى ليد جديدة، موجهاً بتوحيد كافة الجهود وتكثيف الأعمال للانتهاء من التطوير فى أقرب وقت مع مراعاة الالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية لجودة الرصف .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد اليومى و الميدانى بالشارع ومتابعة أعمال التطوير بكافة القطاعات الخدمية، مع ضرورة التواصل المستمر مع الشركات المنفذة لتذليل العقبات لسرعة انهاء الأعمال فى توقيتاتها المحددة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .

محافظ المنوفية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بشارع صبرى أبو علم
محافظ المنوفية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بشارع صبرى أبو علم

 

محافظ المنوفية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بشبين الكوم
محافظ المنوفية يتفقد أعمال الرصف والتطوير بشبين الكوم

 

محافظ المنوفية يتفقد أعمال الرصف
محافظ المنوفية يتفقد أعمال الرصف

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة