رونالدو يستعد لحقبة تاريخية جديدة مع مان يونايتد.. الدون يدعم الشياطين الحمر بأرقامه وسجلاته.. كبير الهدافين الدوليين يمنح زملائه دفعة معنوية بالموسم الجارى.. ولقبى البريميرليج والأبطال حلمه فى أولد ترافورد

الأحد، 05 سبتمبر 2021 03:30 م
رونالدو يستعد لحقبة تاريخية جديدة مع مان يونايتد.. الدون يدعم الشياطين الحمر بأرقامه وسجلاته.. كبير الهدافين الدوليين يمنح زملائه دفعة معنوية بالموسم الجارى.. ولقبى البريميرليج والأبطال حلمه فى أولد ترافورد كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتوهج مجدداً مع الشياطين الحمر، لكتابة تاريخ من ذهب فى منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2022، والمقبل 2023، لإعادة أمجاد أولد ترافورد لاسيما مع عودة الجماهير من جديد إلى مسرح الأحلام ، ليكتب أسعد نهاية كروية لبطل اللعبة محطم الأرقام القياسية فى العالم.

ومنح رونالدو زملائه فى مانشستر يونايتد دفعة معنوية كبيرة من خلال رسالة تحفيزية حمّلها مواطنه وزميله فى الفريق برونو فرنانديز لتوصيلها إلى نجوم مانشستر يونايتد، حيث حثهم على ضرورة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والغائب عن أحضان الشياطين من 8 سنوات.                        

 

وفشل يونايتد في الفوز بأي لقب منذ إحراز لقب الدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في عام 2017، مما يعني أن نهاية الموسم المقبل ستعني مرور 5 سنوات على آخر لقب لشياطين أوروبا.   

    

ولم يحقق مانشستر يونايتد لقب البريميرليج منذ رحيل رونالدو في 2009 إلا مرتين، عامي 2011 و2013

رسالة كريستيانو رونالدو للاعبي مانشستر يونايتد حملها برونو.

تألق دولى لافت
 

وواصل كريستيانو ، كتابة التاريخ سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية، بعد أن أصبح الهداف التاريخى على المستوى الدولى برصيد 111 هدفا، متخطيا الرقم القياسي السابق المسجل باسم المهاجم الإيراني على دائى برصيد 109 أهداف، بثنائية في شباك منتخب ايرلندا، في اللقاء الذى انتهى بفوز برازيل أوروبا بنتيجة 2 – 1، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وضمت الصفحة الرسمية لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لقائمة أرقامها القياسية بعد تسجيله لـ 111 هدف دولى مع منتخب بلاده ليتربع على عرش أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف الدولية في التاريخ.

guinnessworldrecords_241139280_4467114246716919_3657128919338358724_n

وتألق رونالدو مع البرتغال فى بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 وحصل على لقب هداف البطولة برصيد 5 أهداف رغم خروج البرتغال مبكرا من المسابقة القارية.

وحطم رونالد كل الأرقام القياسية حيث أصبح :

رونالدو

أفضل هداف في تاريخ كرة القدم برصيد 785 هدفا.

الهداف التاريخى على مستوى المنتخبات بـ 111 هدفا.

الهداف التاريخى لكأس أمم أوروبا برصيد 14 هدفا.

الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا بـ 134 هدفا.

الهداف التاريخى لريال مدريد برصيد 450 هدفا.

رونالدو مع كرة هدفه التاريخي

ويحلم كريستيانو رونالدو بتحقيق أكبر ثلاثية تاريخية فى مسيرته عندما ينافس الموسم الحالى 2022 مع مانشستر يونايتد على لقب الدورى الانجليزي ودورى أبطال اوروبا حيث تواجد ، على رأس قائمة الشياطين الحمر المشاركة في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وأيضا يبقي الحلم الأزلى والأبدي مع منتخب البرتغال بالفوز بلقب بطولة كأس العالم مونديال قطر 2022، فاذا ما تمكن من تحقيق ذلك وفاز بالثلاثية عندها سيقف تاريخ الكرة احتراما للدون.

كما حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي أرباحاً خيالية من قميص رونالدو، بعدما جلبه فى صفقة تتخطى حاجز الـ20 مليون يورو.

وحسبما نشر موقع "يونايتد دايركت" الخاص بمنتجات النادي الرسمي، فإن قميص كريستيانو رونالدو الجديد مع مانشستر يونايتد بالرقم 7،  حقق 32.5 مليون يورو أرباحاً خلال 12 ساعة.

رونالدو (1)

ويستعد كريستيانو للمشاركة مع مانشستر ، بعد العودة من التوقف الدولي والمشاركة مع منتخب البرتغال في تصفيات المونديال، وسيبدأ التدريبات مع فريق المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير في مقر التدريبات "كارينجتون" الأسبوع الحالي.

رونالدو
رونالدو

وستشهد مباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 11 سبتمبر، الظهور الأول لرونالدو مع الفريق، قبل خوض مشوار دوري أبطال أوروبا في العاصمة السويسرية برن بعد ثلاثة أيام، بمواجهة فريق يونج بويز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة