تقارير: مفاوضات سان جيرمان سبب مطالبة محمد صلاح برفع راتبه مع ليفربول

الأحد، 05 سبتمبر 2021 08:27 م
تقارير: مفاوضات سان جيرمان سبب مطالبة محمد صلاح برفع راتبه مع ليفربول محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وراء مطالبات محمد صلاح الضخمة لتجديد عقده مع ليفربول.

وكانت صحيفة "ميرور" الإنجليزية كشفت أمس فى خبر حصرى لها أن محمد صلاح طالب بـ500 ألف استرليني كراتب أسبوعي له من أجل الاستمرار رفقة ليفربول.

الصحيفة نفسها قالت اليوم إن السبب وراء ذلك هو اهتمام نادى باريس سان جيرمان بالحصول على خدمات صلاح، بعد علمهم برغبة نجم الفريق كيليان مبابي بالرحيل لصفوف ريال مدريد.

وقالت الصحيفة إنه بعد ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما هذا الصيف، يتطلع باريس سان جيرمان لضم صفقة مدوية من الدوري الإنجليزي الممتاز بالظفر بخدمات محمد صلاح مهاجم ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سيواجه صعوبات فى مفاوضاته مع محمد صلاح لتمديد عقده، الذى ينتهي فى يونيو 2023، حيث سيطالب محمد صلاح بما لا يقل عن 25 مليون يورو صافيًا سنويًا من ليفربول، الذي يبدو مقتنعًا بأن باريس سان جيرمان مختبئًا وراء كل ذلك.

يأتي هذا فى الوقت الذي قالت فيه صحيفة "ديلي ستار" اليوم إن نادي ليفربول واثق من توقيع عقد جديد مع محمد صلاح حتى عام 2025، على الرغم من مطالبة الدولي المصري بـ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للبقاء في ميرسيسايد.

ويحرص يورجن كلوب على منح صلاح عقدًا جديدًا لإبعاده عن إغراءات ريال مدريد وباريس سان جيرمان، الذي قد ينقض أحدهما للتوقيع معه إذا لم يوقع مع ليفربول.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة