أكرم القصاص - علا الشافعي

بوجبا: فاران دفعة قوية لمانشستر يونايتد وسيزداد مستوانا تدريجياً

الأحد، 05 سبتمبر 2021 02:57 م
بوجبا: فاران دفعة قوية لمانشستر يونايتد وسيزداد مستوانا تدريجياً بوجبا وفاران
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسى بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد ومنتخب الديوك، سعادته بانضمام مواطنه رفائيل فاران إلى الشياطين الحمر فى الميركاتو الصيفى الحالي.

وقدم فاران إلى مانشستر يونايتد من ريال مدريد مقابل 50 مليون يورو، قبل عام واحد فقط من انتهاء عقده فى قلعة سانتياجو برنابيو لتدعيم خط دفاع النادى الإنجليزى تحت قيادة، أولى جونار سولشاير.

وقال بوجبا فى حواره مع شبكة "Telefoot" الفرنسية عن صفقة فاران، "انضمام راف إلى مانشستر يونايتد إيجابي، خاصة بالنسبة للنادي".

وأضاف بول بوجبا، "علاقتى جيدة جدًا بفاران، لقد عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة، سعيد لكونه فى مانشستر يونايتد ليضيف لنا خبراته وإمكانياته المميزة".

وأضاف النجم الفرنسي، "من دواعى سروى دائمًا اللعب مع الأفضل، وجود فاران مع الفريق دفعة قوية للأمام، سيزداد مستوانا للأفضل".

واختتم بوجبا تصريحاته قائلا، "نأمل أن يسير كل شيء على ما يرام هذا الموسم مع مانشستر يونايتد".

وفى سياق مختلف، فاز ماوسون جرينود مهاجم مانشستر يونايتد بجائزة لاعب الشهر مع الفريق، بعد ثلاث جولات من الموسم الجديد بالدورى الإنجليزى الممتاز .

وتفوق جرينوود على زميليه الفرنسى بول بوجبا والبرتغالى برونو فرنانديز، اللذين احتلا المركزين الثانى والثالث، حيث حصل جرينوود على 66 % من أصوات مشجعى الفريق مع حصول بوجبا على 24 % وبرونو 10 %.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة