إجازة غريبة.. نسر يهاجم فتاه صغيرة فى إسبانيا أثناء تناول العشاء مع أسرتها "صور"

الأحد، 05 سبتمبر 2021 05:00 ص
إجازة غريبة.. نسر يهاجم فتاه صغيرة فى إسبانيا أثناء تناول العشاء مع أسرتها "صور" الأسرة والنسر
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيبت عائلة بريطانية بالرعب أثناء تناول أفرادها وجبة عشاء خارج مطعم ضمن جدول قضاء إجازتهم في إسبانيا، وحينها فوجئوا بانقضاض نسر كبير على طاولة الطعام محاولًا مهاجمة ابنتهم البالغة من العمر أربع سنوات، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.
 
صحيفه ديلي ميل
صحيفه ديلي ميل
 
كانت نيكول وعائلتها، من لندن، يستمتعون بعشاء فى الهواء الطلق وسط مدينة ماربيا عندما حاول الطير الجارح الاقتراب من طفليها الصغيرين.
 
الأسره والاطفال
الأسره والاطفال
 
وحسب رواية الأم، كانت لولو، البالغة 4 سنوات، وجابرييل، البالغ 6 سنوات، يلعبان في منطقة خلف طاولة الأسرة مباشرة بينما كانا ينتظران وصول طعامهما عندما انقض الطائر عليهما، ولحسن الحظ، نظر جابرييل إلى الأعلى حيث رأى الطائر الضخم قادمًا وتمكن من الابتعاد عن طريقه وجذب أخته معه أيضًا.
 
رجل يقترب من النسر
رجل يقترب من النسر
 
ولم يتمكن النسر من مهاجمة الأطفال كما اعتقدت الأسرة أنه نوى ذلك، حيث اصطدم الطائر بنافذة خلف الأطفال ببعض القوة، نتيجة لانحرافه السريع عن الطفلين، وقالت نيكول، البالغة 40 عامًا، إن النسر حاول بالتأكيد مهاجمة لولو، البالغة من العمر أربع سنوات.
 
وعاني الطائر من الضربة التي وجهت إلى رأسه إثر اصطدامه بالزجاج وطار بهدوء إلى النافذة للمرة الثانية أثناء محاولته التعافى، وخلال هذه المرة تم تصويره من قبل طفل العائلة الأكبر، إيزابيلا، البالغة 12 عامًا، لتوثق الواقعة.
 
وقالت نيكول، "لقد كان الأمر الأكثر جنونًا.. كان يحاول بالتأكيد مهاجمة الطفلين، لقد طارت عليهم بسرعة عالية"، واضافت: "الحمد لله، رآه جابرييل في الوقت المناسب وتمكن من الانحراف وسحب لولو معه، فارتطم الطائر بنافذة بدلاً من مهاجمتهما".
 
وتعتقد العائلة البريطانية، أن الطائر الذي ضربهم كان نسر إمبراطورى شرقى، وهو حيوان مفترس كبير يبلغ طول جناحه أكثر من مترين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة