مصطفى محمد يحتفل بـ فاتح تريم: "عيد ميلاد سعيد يا أسطورة"

السبت، 04 سبتمبر 2021 06:37 م
مصطفى محمد يحتفل بـ فاتح تريم: "عيد ميلاد سعيد يا أسطورة" مصطفى محمد نجم جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل المهاجم المصرى مصطفى محمد بعيد ميلاد مدربه فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراى التركي، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والذى أكمل اليوم السبت، عامه الـ 68.

ويتواجد مصطفى محمد حاليا مع المنتخب المصري فى الجابون، لخوض مواجهة المنتخبين فى تصفيات كأس العالم 2022 غدا في التاسعة مساء.

وجاء احتفال مصطفى محمد بعيد ميلاد مدربه فى جالاتا سراى، عبر ستوى بحسابه في موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" قائلا:" عيد ميلاد سعيد يا أسطورة".

وفى سياق آخر، كشفت تقارير فرنسية اليوم، السبت، عن تمسك مسئولي بوردو الفرنسي بضم الدولى المصرى مصطفي محمد مهاجم الفراعنة وجالاتا سراى التركى، رغم فشله في ضمه خلال اليوم الأخير من الميركاتو الصيفى.

احتفال مصطفى محمد بعيد ميلاد فاتح تريم
احتفال مصطفى محمد بعيد ميلاد فاتح تريم

وإقترب مصطفى محمد كثيرا من الانضمام إلى بوردو، بعدما قدم النادي الفرنسي عرضًا بقيمة 8 ملايين يورو بحسب تقارير صحفية، ولكن كانت هناك مشكلة بين الزمالك وجالاتا سراي، حيث رفض الأول تقسيط مبلغ أحقية الشراء فى عقد مصطفى محمد وقيمته 4 ملايين دولار.

وأكدت شبكة "20 Minutes" الفرنسية، أن بوردو سيحاول فى شهر يناير المقبل الحصول على خدمات مصطفى محمد مرة أخرى، خاصة أن اللاعب فضلهم على أكثر من عرض آخر رغم الفوارق المادية.

وتواجد مصطفى محمد في قائمة فريقه التركى المكونة من 25 لاعبا والتي أرسلها إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قبل إنطلاق منافسات مرحلة المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2021-2022.

وجاء مصطفى محمد ضمن مجموعة اللاعبين الأجانب في الفريق وهم فرناندو موسليرا ، دي أندريه يدلين ، باتريك فان أنهولت ، رايان بابل ، مصطفى محمد ، أوليمبيو موروان ، فيكتور نيلسون ، كريستيان لوينداما ، ألكسندرو سيكالدو ، ماركاو تيكسيرا ، سفيان فيغولي ، مباي دياني وساشا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة