فرنسا بدون مبابى ضيفا على أوكرانيا فى تصفيات كأس العالم اليوم

السبت، 04 سبتمبر 2021 07:00 ص
فرنسا بدون مبابى ضيفا على أوكرانيا فى تصفيات كأس العالم اليوم منتخب فرنسا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي مباراة قوية تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره أوكرانيا، في التاسعة الا ربع من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم.

ويتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد أوكرانيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

 ويتطلع المنتخب الفرنسي إلى تصحيح المسار والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح، بعد أن تعادل أمام البوسنة والهرسك بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، مما سيجعله يركز بشكل تام لوقف نزيف النقاط الذي تعرض له وعدم تكراره للبقاء في القمة.

بينما أوكرانيا يريد بأن يضغط على الخصم من خلال تحقيق الفوز عليه والوصول إلى النقطة السابعة، وهذا يحتاج منه التركيز وبذل اقصى جهد ممكن لنيل ذلك.

ويفتقد المنتخب الفرنسي لخدمات نجمه كيليان مبابي الذي غادر معسكر منتخب فرنسا بعد تعرضه لإصابة في الركبة في مواجهة البوسنة والهرسك، وسيغيب عن مواجهتي أوكرانيا وفنلندا في تصفيات كأس العالم 2022 والتي تقام الشهر الجاري.

وأصيب كيليان مبابي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث شعر بألم في ربلة الساق، ولم يتمكن مهاجم باريس سان جيرمان من استكمال المباراة وتم استبداله بديابي في الوقت الإضافي.

وعلق ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا على نتيجة مباراة البوسنة والهرسك قائلا في تصريحات بعد المباراة: "من الواضح أن الأمر أكثر تعقيدًا، على الرغم من أننا أعدنا التنظيم للتأكد من أننا كنا أكثر إحكاما وكان لدينا بعض المواقف، لكن هذا ليس ما كنا نبحث عنه في بداية هذه المباراة".

وأتم حديثه: "تم تعقيد مهمتنا، كان هدفنا الحصول على ثلاث نقاط، لكن هذا صعب على الجميع، لدينا نقطة أخرى وسيتعين علينا البحث عن المزيد في المباراتين القادمتين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة