بوسكيتس لاعب إسبانيا: تأهلنا لكأس العالم يعتمد على نتائج السويد

السبت، 04 سبتمبر 2021 04:34 م
بوسكيتس لاعب إسبانيا: تأهلنا لكأس العالم يعتمد على نتائج السويد سيرجيو بوسكيتس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدي سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط منتخب إسبانيا ونادي برشلونة، رأيه فى وضع الماتادور الحالي فى تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

وخسر منتخب إسبانيا أمام السويد بهدف مقابل هدفين وتراجعت للمركز الثاني فى المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطتين عن أحفاد الفايكينج المتصدرين.

وقال بوسكيتس فى مؤتمره الصحفي منذ قليل قبل مباراة جورجيا، عن الخسارة أمام السويد، "علينا أن نفكر فى المباراة القادمة، نأمل أن تفقد السويد بعض النقاط قبل الجولة الأخيرة".

وأضاف لاعب وسط إسبانيا، "لسنا فى أفضل حال لأن التأهل لا يعتمد علينا فقط بل على نتائج السويد، لكن علينا أن نكون متفائلين، هدفنا ألا نفشل بعد الآن".

وتابع بوسكيتس، "ندرك مسؤوليتنا جيدًا كلاعبين، يجب أن نلعب بشكل جيد ونحقق النتائج التي تسعد الجماهير، هذا ما حدث فى يورو 2020، نطلب الدعم من الجماهير في تلك اللحظات الصعبة، وفخور لكوني قائدًا لهذا المنتخب".

ورد سيرجيو على سؤال بشأن تكرار إنجازات إسبانيا فى أمم أوروبا وكأس العالم في المستقبل قائلا، "من الصعب أن يحدث ذلك، لكن لدينا فريق شاب وواعد، علينا أن نكون متفائلين، خاصة بعد أدائنا فى كأس أمم أوروبا الأخيرة".

واعترف إنريكي بالأخطاء أمام السويد قائلا، "كل مباراة تختلف عن الأخرى، فنحن فريق يتمتع بالقدرة على التحكم في الكرة، ولكن دائمًا أنت بحاجة إلى تطوير أدائك، وفي المباراة الماضية، كان علينا بذل مجهود إضافي وتحقيق نتيجة أفضل، ويجب أن نفكر في جورجيا الآن".

وعن انتقادات جارسيا رد قائلا، "عندما تخسر، يحاول البعض بالبحث عن السبب وإلقاء اللوم على بعض اللاعبين، ما يتعرض إريك له ليس عادلًا، كان أداءه مع برشلونة جيدًا وأمام السويد كان علينا مساعدة بعضنا البعض وجارسيا حاضر ومستقبل الكرة الإسبانية".

وأتم بوسكيتس تصريحاته بالحديث عن فكرة إقامة كأس العالم كل عامين، بقوله: "من يفكر في زيادة المباريات لا يفكر في اللاعبين، فكرة صعبة ومعقدة وسيأتي وقت وينفجر اللاعبون لما يحدث، الآثار الجانبية لذلك ستظهر بعد فترة، ويجب دراسة الأمر من جميع جوانبه".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة