أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الحميد بسيونى: السوبر بطولة تاريخية.. وتوقعت التتويج بها مع اللاعبين

الخميس، 30 سبتمبر 2021 12:45 ص
عبد الحميد بسيونى: السوبر بطولة تاريخية.. وتوقعت التتويج بها مع اللاعبين عبد الحميد بسيونى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الحميد بسيونى المدير الفني لطلائع الجيش، أنه أبلغ اللاعبين أنهم سيفوزون على الأهلى في مباراة السوبر المحلى خلال المعسكر الذى أقيم في الإسكندرية قبل المباراة.

وقال عبد الحميد بسيونى خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "تحقيق البطولات خارج منظومة الأهلى والزمالك صعبة وتاريخية بكل تأكيد، وشرف كبير لأى مدرب أنه يحقق بطولة بعيد عن الاهلى والزمالك لأن تحقيقها داخل القطبين سهل جدا لكن خارجه المسألة صعبة جدا".

وأضاف بسيونى: "تكرار نفس ظروف نهائي كأس مصر اللى الفريق خسره من الأهلى بركلات الترجيح في كأس السوبر وفوزنا بها هي طبطة من ربنا على كل المجهود الكبير اللى بذلناه خلال الفترة الماضية".

وتابع مدرب الجيش: "طلائع الجيش يسعى منذ عامين لتحقيق معادلة الانتصارات والتفوق وهو ما تحقق ببطولة السوبر المحلى على حساب الأهلى".

وأوضح: "طلبت من اللاعبين اللعب في 30 مترا فقط والدفاع وتضييق المساحات أمام لاعبى الأهلى ومحاولة خطف هدف عن طريق الهجمات المرتدة أو الوصول إلى ضربات الجزاء، وجهزت كل شيء من أجل تجنب مفاجآت موسيمانى وتوقعت ما يفكر فيه ولذلك فاز الطلائع".

وتابع: "معسكر الإسكندرية الذى سبق السوبر بـ8 أيام كان أحد أهم أسباب التتويج على حساب الأهلى وتم تجهيز اللاعبين بدنيا بأسلوب علمى من أجل لعب الأشواط الإضافية، ولاعبو الطلائع لم يصدقونى خلال المعسكر والتدريبات عندما أكدت لهم أن بطولة السوبر سنفوز بها، وحضور زوجات اللاعبين في النهائي أعطى ثقة كبيرة للاعبين في المباراة".

وأضاف: "استلمت فريق طلائع الجيش في المركز الأخير ولكن اللاعبين كانوا كويسين جدا ولكن الحالة النفسية لهم كانت صعبة جدا، فبدأت أخرج اللاعبين من الحالة التي كانوا فيها وعملت جلسات لكل لاعب على حدة، وبدأنا تدريجيا في تحقيق النتائج الإيجابية، وخاصة الدور الثانى التي لم أهزم فيها إلا 3 مباريات أمام سموحة والزمالك والبنك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة