أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يُحدد وجهته فى الميركاتو الصيفى.. ضم عمر جابر لمفاوضات التفاوض مع بيراميدز.. التحرك لضم عبد الله السعيد.. حسم مصير رزاق سيسيه بعد اقتراب حمدى النقاز من العودة للأبيض.. وضم عمر كمال ومحمود شبانة

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 02:00 م
الزمالك يُحدد وجهته فى الميركاتو الصيفى.. ضم عمر جابر لمفاوضات التفاوض مع بيراميدز.. التحرك لضم عبد الله السعيد.. حسم مصير رزاق سيسيه بعد اقتراب حمدى النقاز من العودة للأبيض.. وضم عمر كمال ومحمود شبانة عبد الله السعيد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحددت ملامح وجهة الزمالك لضم صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بشكل كبير، لتدعيم صفوف الأبيض فى الموسم المقبل، وذلك بعدما حدد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، المراكز واللاعبين الذى يحتاجهم لتدعيم كل مركز من مراكز الفريق فى الموسم الجديد، لاسيما فى ظل رغبة الأبيض وجماهيره على المنافسة على الألقاب سواء محليًا بالحفاظ على لقب الدورى الممتاز، الذى توج الفريق بلقبه فى الموسم المنقضى، للمرة الـ 13 فى تاريخ قلعة ميت عقبة، أو إفريقيًا بالمنافسة على لقب دورى أبطال إفريقيا، فى النسخة المقبلة، ويستعرض "اليوم السابع" ملامح صفقات الزمالك خلال الميركاتو الصيفى الجارى..

- ضم عمر جابر لمفاوضات التفاوض مع بيراميدز

ضم مسئولو نادى الزمالك، عمر جابر لاعب الفريق السابق، إلى المفاوضات الجارية مع بيراميدز من أجل عقد صفقة تبادلية بين الناديين فى ظل اهتمام الزمالك بضم أكثر من لاعب من بيراميدز فى الموسم الجديد، وعلى رأسهم عبد الله السعيد وأحمد أيمن منصور ونبيل عماد دونجا، مع ضم عمر جابر مؤخرًا إلى الحسابات البيضاء لتدعيم مركز الارتكاز المساند حيث يجيد اللاعب اللعب فى مراكز الوسط المختلفة بخلاف الظهير الأيمن، إلا أن فكرة ضمه جاءت لتدعيم مراكز الوسط على أن يتم الاستعانة به فى مركز الظهير الأيمن حال الحاجة إلى ذلك فى حالة إتمام الصفقة، حيث يعقد مسئولو الزمالك مباحثات مستمرة مع بيراميدز حول شكل الصفقة التبادلية فى ظل طلب بيراميدز أكثر من لاعب فى الزمالك ومنهم محمد عبد الغنى وأحمد فتوح بالإضافة إلى الرغبة فى الحصول أيضا على حارس مرمى من الفريق الأبيض.

ويرحب الرباعى عبد الله السعيد ودونجا ومنصور وعمر جابر بالانضمام إلى نادى الزمالك فى فترة الانتقالات الحالية، حيث ينتظر الرباعى نجاح الزمالك من عدمه فى إتمام التفاوض مع بيراميدز، خاصة بعد الاتصالات التى تمت من جانب حسين لبيب رئيس نادى الزمالك مع إدارة بيراميدز من أجل الحديث حول التعاون بين الناديين فى الصفقات خلال الفترة الحالية بخلاف عقد حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك جلسات مع عمرو بسيونى مدير التعاقدات فى بيراميدز من أجل إتمام تلك الصفقات خلال المرحلة الحالية، فى ظل رغبة الإدارة البيضاء فى الانتهاء من ملف تدعيمات الفريق نهاية الشهر الجارى على أقصى تقدير من أجل التركيز فى القادم من مسابقة كأس مصر بالإضافة إلى منافسات الموسم الجديد سواء فى النسخة المقبلة من بطولة الدورى الممتاز أو منافسات دورى أبطال أفريقيا التى تعد على رأس إهتمامات الفرنسى باتريس كارتيرون للمنافسة على لقبها فى الموسم الجديد.

- التحرك لضم عبد الله السعيد

بخلاف ملف المفاوضات على ضم عمر جابر إلى جانب الصفقات التبادلية مع بيراميدز، بات التعاقد مع عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، قريبًا للغاية، بعدما أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أنه فتح خطًا رسميًا مع إدارة بيراميدز للتفاوض حول ضم عبد الله السعيد قائلاً أن عبد الله السعيد وافق على اللعب لنادى الزمالك، وهو ما نشره "اليوم السابع" فى الساعات الماضية بشأن تواصل إدارة الزمالك مع بيراميدز لحسم الصفقة بعد الحصول على ترحيب من عبد الله السعيد، خاصة فى ظل رغبة اللاعب فى الاستمرار بالملاعب والمنافسة على البطولات المختلفة لأطول فترة ممكنة.

- حسم مصير رزاق سيسيه

أرسل مسئولو نادى الزمالك، تأشيرة العودة إلى القاهرة، للإيفوارى رزاق سيسيه، جناح الفريق المنتهى إعارته إلى الاتحاد السكندرى، للعودة إلى القاهرة، خلال الفترة الحالية، من أجل الوقوف على حالته الطبية بعد العملية التى أجراها فى الركبة لتحديد مصيره خاصة مع نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل، حيث يمتلك اللاعب عرضًا من الاتحاد السكندرى لضمه من الزمالك إلى جانب بعض العروض الخارجية وستناقش إدارة الأبيض معه مستقبله، خاصة فى ظل صعوبة قيده بالموسم المقبل لازدحام قائمة الأجانب بالفريق.

شارك رزاق سيسيه مع الاتحاد السكندرى فى 104 مباراة سجل خلالهم 26 هدفًا وصنع 14 هدفًا، فيما حصل على 5 إنذارات، وشارك مع أسوان فى 17 مباراة أحرز خلالهم هدفًا وصنع هدفين، وشارك مع الزمالك فى 5 مباريات.

وتألق سيسيه مع الاتحاد السكندرى، وكان قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى الزمالك بشكل نهائى فى الموسم المقبل، إلا أن العملية التى أجراها فى الركبة أدت إلى استقرار الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق حول عودة المغربى محمد أوناجم المنتهى إعارته للوداد المغربى مع تأجيل إعادة سيسيه، وستناقش الإدارة البيضاء تلك المسألة معه بشكل نهائى فور عودته خاصة بعد التواصل الذى تم معه فى الفترة الماضية لإعادته مرة أخرى إلى القاهرة بعد الإجازة التى قضاها طوال الفترة الماضية فى بلاده.

- حمدي النقاز يقترب من العودة إلى الزمالك مُجددًا

عقد الدولى التونسى حمدى النقاز، لاعب الترجى التونسى، المتواجد حاليا فى القاهرة جلسة تفاوضية مع إدارة نادى الزمالك لعودته الي صفوف الأبيض مرة أخرى عقب هروبه من الزمالك منذ موسمين، وتدرس إدارة حسين لبيب الموقف بأكمله لبحث إمكانية عودته للفريق بعد فسخ تعاقده مع الترجى التونسى، وكذلك للحديث حول مستحقاته المتأخرة لدى النادى.

وأكد رئيس الزمالك أن عودة النقاز إلى الأبيض ستوفر على خزينة النادى ما يقرب من 15 مليون جنيه، قائلاً: "فاروق جعفر وحسين السيد المشرفين على الكرة عليهم هجوم وأنا شايف إنهم شغالين كويس جدا ومعاهم 3 جهات أخرى بتقيم الأداء والصفقات".

- عمر كمال ومحمود شبانة أولى الصفقات

أما على مستوى الصفقات التى تم حسمها بشكل نهائى، فيأتى فى المقدمة إعلان التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب المصرى البورسعيدى، ليكون أولى صفقاته بالتعاقد لمدة ثلاث سنوات فى صفقة انتقال حر.

كما أعلن مجلس إدارة نادى أسوان، برئاسة أحمد سليمان، عن موافقة ناديه على انتقال لاعب الفريق محمود شبانة، مدافع الفريق الأسوانى، إلى نادى الزمالك، بعد العرض الذى تقدم به الأبيض فى الساعات الماضية لضم اللاعب، وذلك بعد الحصول على موافقة اللاعب الذى أبدى رغبته فى الانتقال إلى القلعة البيضاء.

وذكرت الصفحة الرسمية التابعة للمركز الإعلامى لنادى أسوان، موافقة النادى الأسوانى الذى هبط لدورى الدرجة الثانية على انتقال محمود شبانة إلى الزمالك، حيث ذكرت فى بيانها: "يعلن مجلس إدارة نادى أسوان الرياضي برئاسة اللواء أحمد سليمان أنه بعد مشاورات مع لجنة الكرة والمدير الفنى ودراسة العروض المقدمة فقد تمت الموافقة على العرض الرسمى المقدم من نادي الزمالك لشراء اللاعب محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بعد المفاوضات التي أجريت خلال اليومين الماضيين بين المسئولين بناديى أسوان والزمالك وإستطلاع رأى ورغبة اللاعب تمت الموافقة على عرض نادى الزمالك الرسمى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة